التخطي إلى المحتوى
تحديث ببجي الجديد 2022 PUBG MOBILE

يبحث الكثير من اللاعبين على شبكة الإنترنت عن تحديث ببجي الجديد 2020 PUBG MOBILE  على نظامي أندرويد Android، وآي أو إس iOS، وفي هذا الموضوع سيشرح لكم ويكي مصر جميع المعلومات عنه.

تحديث ببجي الجديد 2020 PUBG MOBILE

طرحت لعبة ببجي للموبايل PUBG Mobile تحديثا جديدا هذا الأسبوع، حمل رقم 1.0 شمل تحديث خريطة Erangel الذي انتظره اللاعبون طويلا، بجانب طرح أسلحة جديدة، وتحديث حديقة Cheer، وخريطة Livik، ليس هذا فحسب، فمع اقتراب عيد الهلع (الهالوين)، تستعد ببجي لطرح تحديث جديد الشهر المقبل وهو وضع Halloween Infection.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبي PUBG Mobile توقع المزيد من الميزات التي تمت إضافتها مع هذا التحديث.

مساحة تحديث ببجي الجديد

من المتوقع أن يبلغ حجم تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile 1.0، 1.5 جيجا بايت على أجهزة أندرويد Android و1 جيجا بايت على آي أو إس iOS، وتم توفير التحديث لكل الأجهزة التي تعمل بهذين النظامين بدءًا من اليوم الثلاثاء. وإذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد Android فأنت محظوظ لأنك لن تحتاج إلى أي مساحات تخزين إضافية لتحديث ببجي الجديد 2020، لكن إذا كان هاتفك يعمل بنظام آي أو إس iOS فسوف تحتاج إلى 1 جيجا بايت كمساحة تخزين إضافية.

تحديث ببجي الجديد 2022 PUBG MOBILE
تحديث ببجي الجديد 2022 PUBG MOBILE

اختلاف التحديثات بين اللاعبين

إذا كنت تلعب ببجي موبايل PUBG Mobile في فريق، فعليك التأكد من أن كل الفريق حصل على التحديث الجديد، وإلا لن يتمكن اللاعبون من دعوة بعضهم البعض إلى اللعبة لأن اللاعبين الذين يستخدمون إصدارات مختلفة لن يتمكنوا من دعوة بعضها البعض، لذا تأكد من التحديث في أقرب وقت ممكن.

وجدير بالذكر أن شركة ببجي موبايل PUBG Mobile تضم في الوقت الحالي أكثر من 200 مليون مستخدم على مستوى العالم من بينها 50 مليون مستخدم (أي بنسبة 25%) من الهند، وذلك وفقا لبيان الشركة الرسمي.

مميزات تحديث ببجي الجديد 2020

سيحصل اللاعبون على بعض المكافآت والميزات في تحديث ببجي الجديد PUBG Mobile وهي:

  1. Red Racecar Knight Backpack بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  2. 2,888 BP.
  3. 100 AG.
  4. تحديث خريطة Erangel وهي الخريطة الأصلية للعبة، ويشمل التحديث إضاف خنادق ودبابات وحواجز ما يمنحك جوا يشعرك أنك في ساحة معركة حقيقية.
  5. تحديث خريطة Livik، وذلك بإضافة سلاح جديد وهو M1014.
  6. طرح وضع Halloween Infection وحديقة الهالوين بدءًا من يوم 23 أكتوبر المقبل.
  7. تحديث حديقة Cheer، والتي تشمل تحديث التدريبات الأرضية

تحميل لعبة ببجي موبايل

إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد Android يمكنك تحميل لعبة ببجي من هنا، وإذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل آي أو إس iOS يمكنك تحمل اللعبة من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *