التخطي إلى المحتوى
باقات وأنظمة كارت أورانج 50 ومميزاته
باقات وأنظمة كارت أورانج 50 ومميزاته

كارت أورانج 50 مميزاته وكيفية الشحن، وماذا يعطي رصيد صافي، وما هي العروض والباقات الجديدة التي يمكن لكل عملاء أورانج الاشتراك بها من خلال شحن كارت أورانج 50، كل هذا هو محور حديثنا اليوم في هذا المقال.

 

اقرأ أيضًا: كيفية شحن كارت اورانج 450 دقيقة وما أهم مميزاته، طرق معرفة فاتورة النت في مصر 2021.

 

أنظمة أورانج لكارت أورانج 50

العديد من الأنظمة والباقات التي يمكن الاشتراك بها فور شرائك كارت أورانج 50، من تلك الأنظمة والباقات ما يلي

 

باقة GO 35

تعد باقة GO 35 إحدى أهم الباقات التي يسعى الكثير من عملاء أورانج إلى الاشتراك بتلك الباقة، والخطوات التالية توضح بعض الخصائص الموجودة في تلك الباقة

 

يعد سعر الاشتراك في باقة GO 35 هو 50 جنية، ولذا يمكن تحويل مبلغ 35 جنيه صافي من إحدى ماكينات فوري، أو من الممكن أن تقوم بشحن كارت أورانج 50 .

 

تعطي باقة GO 35 عدد 4500 وحدة كاملة من الممكن استخدامها في الاتصال بين شبكات أورانج بوحدة واحدة لكل دقيقة، وخمس وحدات لكل دقيقة لأيا من الشبكات الأخرى، أو عن طريق استخدام تلك الوحدات في الإنترنت.

 

فكل وحدة واحدة هي عبارة عن واحد ميجا سوبر و 2 ميجا سوبر أيضًا ولكن باختلاف المواقع، فتفاصيل محاسبة السوبر ميجا هي عبارة عن

  • 1 ميجا بايت على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا كاملة مثل الفيسبوك، الانستغرام، تويتر، ماسنجر، واتس اب، التيك توك، وغيرها من تلك المواقع، تساوي 1 سوبر ميجا بايت.
  • 1 ميجا على باقي المواقع المختلفة وتطبيقات الإنترنت تساوي 2 سوبر ميجا بايت.
كارت أورانج 50
باقات GO Super من أورانج

عند الإنتهاء من عدد الوحدات الكاملة في الباقة البالغ عددهم 4500 وحدة، سيتم المحاسبة على 0.15 جنيه لكل دقيقة لأورانج أو لكل ميجا بايت.

 

يستطيع كل عملاء أورانج الاشتراك في تلك الباقة عن طريق الاتصال على #222*35# “شباك 222 نجمة 35 شباك”.

 

نظام الكينج 30

سعر الاشتراك الشهري لهذا النظام هو 30 جنيه رصيد صافي، ولذلك يمكن شحن كارت أورانج 50، ليعطي رصيد 35 جنيه وبالتالي  يغطي قيمة الكارت سعر الاشتراك الشهري.

 

يعطي هذا النظام 1400 وحدة أساسية، وتسمى 1400 وحدة أساسية من سوبر ميجا بايتس، كما يعطي 1400 وحدة إضافية من سوبر ميجابيتس، ومن أجل طلب تلك الوحدات الإضافية عليك الاتصال على #12# “شباك 12 شباك”.

 

يحتوي هذا نظام الكينج 35 على عدد 250 دقيقة متاحة للاتصال بين عملاء أورانج والعملاء التابعيين لشركات الإتصالات الأخرى.

 

سعر كارت أورانج 50

قامت شركات الإتصال والتي من بينهم شركة أورانج بتحديد سعر كروت الشحن، ومن بينها كارت أورانج 50، فيبلغ سعر كارت أورانج 50 خمسون جنيهًا فقط لاغير، ولكن يحصل العميل على 35 جنيه فقط رصيد، وذلك بعدما فرض ضرائب إضافية على جميع شركات الإتصالات من قبل الهيئة الوطنية للإتصالات.

 

كيفية شحن كارت أورانج 50

يوجد عدة طرق بشخن أي كارت من أورانج، والتي من بينهم بالطبع كارت أورانج 50، وهو عن طريق

 

كود الشحن

عن طريق الإتصال بهذا الكود يمكنك شحن أي كارت من أورانج، والكود هو *102*كود الشحن# “نجمة 102 نجمة كود الشحن المكون من 14 رقم ثم شباك”.

 

الإتصال بخدمة العملاء

الرقم الموحد لخدمة العملاء من أي خد أورانج هو 110، فتستطيع أن تقوم بالإتصال بهذا الرقم وشحن كارت أورانج 50 أو أي كارت آخر.

 

استخدام تطبيق MY Orange

عن طريق تحميل التطبيق من جوجل بلاي أو أيًا من منصات التحميل المختلفة، ومن ثم تسجيل الدخول على التطبيق، حينها تستطيع اختيار شحن كارت أورانج، ومن ثم تقوم بإدخال الأربعة عشر رقم الموجودين على كارت الشحن بصورة صحيحة من اليسار إلى اليمين، وبعدها تقوم بالضغط على موافق، وفي النهاية سيتم إرسال رسالة نصية تفيد بشحن الكارت بنجاح وأن رصيدك زاد عليه قيمة الكارت وهو 35 جنيه.