التخطي إلى المحتوى
استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد
استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد

استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد موضوعنا اليوم. فإذا كنت تبحث عن رابط موقع شركة بتروتريد الاستعلام، أو تريد البحث ومعرفة كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز وطرق سداد الفاتورة الخاصة بمرفق الغاز، فيجب أن تتابع السطور القليلة المقبلة والتي توضح بجلاء طريقة تسجيل القراءة، ورابط الموقع والذي يمكن الوصول اليه بسهولة كبيرة.

وخلال السطور القليلة المقبلة، سوف نوضح تلك المعلومات بالإضافة إلى معرفة كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز وطرق سداد الفاتورة، علاوة على العديد من المعلومات الخاصة بمرفق الغاز، كما تتناقلها وسائل الإعلام المختلفة.

رابط موقع شركة بتروتريد الاستعلام
رابط موقع شركة بتروتريد الاستعلام

رابط موقع شركة بتروتريد الاستعلام

نقصد بالعنوان الجانبي السابق عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الغاز الطبيعي بتروتريد، وهي الشركة الأكبر والأهم فيما يتعلق بالغاز الطبيعي والمرفق الخاص به.
وتأتي أهمية موقع شركة بتروتريد والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن الشركة والفاتورة، وغيرها من البيانات المختلفة عن مرفق الغاز الطبيعي، من غياب العملاء أو المواطنين في المنازل أثناء مرور محصِّل شركة الغاز، وهو ما قد يتسبب في مشكلة كبيرة لهؤلاء العملاء والمواطنين تصل أخطرها إلى مشكلة تراكم الفواتير بدون سداد.

تسجيل قراءة عداد الغاز

وهنا يلجأ بعض المواطنين والعملاء إلي تسجيل قراءة عداد الغاز في ورقة ووضعها على باب الشقة، وهو ما ينافي فكرة السرعة والرقمية التي يجب أن تنتشر حاليا، وسط الاجراءات الاحترازية أيضا بشأن فيروس كورونا.

ومن بين المشاكل الأخرى التي قد تحدث للمواطن، ويقوم الموقع بحلها، أنه قد يضطر المواطن أحيانًا إلى الذهاب إلى مقر الشركة لسداد الفاتورة، وهو ما يؤثر على الوقت والمجهود بخلاف رسوم الانتقالات.

ويوفر الموقع العديد من الطرق من أجل سداد فاتورة الغاز، كما يوفر طرق مختلفة لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي.

استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد
استعلامات عن فاتورة الغاز بتروتريد

تسجيل قراءة عداد الغاز بالموقع

يمكنك من خلال رابط الموقع تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي من على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، في المنزل، كما يمكنك ذلك على معرفة قيمة استهلاك الغاز الطبيعي من العداد.

وعلى كل حال فإن الدخول على موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد، وهي أحد الشركات المصرية المتخصصة في نقل وتوصيل الغاز الطبيعي، ويتطلب مجموعة من الأمور، وعدد من العمليات لمعرفتها، وكذلك يجب معرفة الأرقام الكودية الموجودة على أى فاتورة غاز طبيعي سابقة، وهذه الأرقام بشكل عام تمثل رقم المشترك، الذي يمكن من خلاله معرفة الكثير من المعلومات حول مرفق الغاز.

 

موقع شركة بتروتريد

ووفق العديد من البيانات الصادرة عن شركة بتروتريد، نجد أن هناك رسوم توضيحية، تعبر وبشكل واضح وبسيط عن كيفية قراءة العداد، والتي تنص ببساطة على ضرورة الحصول على قراءة الأرقام المظللة باللون الأسود فقط والتي يبلغ عددها خمسة أرقام.

 

تسجيل قراءة عداد الغاز

بحسب المعلومات الواردة من موقع بتروتريد، يمكن إدخال قراءة عداد الغاز خلال النصف الأول من الشهر من يوم 1 إلى يوم 15 من كل شهر، ويبدأ سداد قيمة الفاتورة ، والتي تدور حول استهلاك الغاز اعتبارًا من يوم 6 من كل شهر إلى آخر يوم فى الشهر. وتشير الأرقام التي تبدأ من اليسار «رقم المحافظة – المنطقة – يومية، قطاع – بلوك، عمارة – شقة. وتكون الخطوة التالية، وبعد القيام بإدخال تلك المربعات في الخانات المُخصصة على موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد، حيث تقوم بالضغط على زر “اعرض”.

 

طرق سداد فاتورة الغاز الطبيعي www.petrotrade.com.eg

يمكن سداد فاتورة الغاز الطبيعي عن طريق موقع الشركة، أو مندوبى الشركة، أو من خلال خدمة العملاء من خلال الرقم المختصر 1122، كما يمكن تسديد الفاتورة كذلك عن طريق تطبيق الموبايل.

 

اقرأ المزيد

أفضل بنك في القروض الشخصية في مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *