إزاي استلف من فودافون vodafone
لوجو شركة فودافون

“إزاي استلف من فودافون” سؤال يدور في أذهان الكثير من المواطنين المتعاملين مع شبكة فودافون عند لنتهاء الرصيد الخاص بالمكالمات أو الإنترنت، لذا توفر شركة فودافون العاملة في مصر، خدمة استلف رصيد حتى 32 جنيها، في كل مرة 4 جنيهات يخصم جنيه واحد عند طلب الخدمة.

 

ازاى استلف من فودافون

يرصد موقع “ويكي مصر” خطوات تقديم طلب السلفة لشركة فودافون، إذ أنه فور الضغط على الكود أو الاتصال بشركة فودافون، يتم الموافقة على الطلب، بشرط ألا تكون استنزفت خدمة سلفني شكرا، أو أن هناك رصيد أكثر من 5 جنيهات. 

كود سلفني فودافون 2021

توفر شركة فودافون كود خدمة سلفني شكرا وهو نجمة 868 نجمة 3 شباك (*868*3#) أو من خلال الضغط على الكود المختصر وهو نجمة 3 شباك (*3#). وفي حالة إذا جاء إليك عرض وتريد الاشتراك فيه فمن الممكن أن تضغط على رقم 1 فور إرسال لك رسالة العرض، ليقدم البرنامج طلب السلفة وإتمام العرض إذا كان لا يتعدى 3 جنيهات، فمن أبرز العروض 300 دقيقة لمدة 3 أيام بسعر 3 جنيهات.

لوجو فودافون
شعار شركة فودافون

كود معرفة الاستلاف من فودافون

قدمت شركة فودافون كود لمعرفة المبلغ الذي تم استلامه من الشركة في حالة رده مرة أخرى للشركة دون تكوين مديونية كبيرة على المستخدم. فمن خلال الضغط على كود نجمة 60 نجمة زيرو شباك (*60*0#) تستطيع معرفة قيمة المبلغ الذي تم استلفته من خدمة سلفني شكرا. ويجب العلم أن في حالة استلفت مبلغ 32 جنيها ستسدد للشركة 50 جنيها شاملة الضريبة.

شروط الاشتراك في خدمة سلفني شكرا

  • يجب أن يكون مر على الخط فترة 3 شهور حتى تستلف مبلغ حتى 12 جنيها.
  • في حالة إذا كان الخط مر عليه سنة يسمح لك باستلاف مبلغ 32 جنيها.
  • من الممكن أن يتم الموافقة على طلب السلفة إذا تم شحن رصيد أكثر من 10 جنيهات خلال فترة 10 أيام.

معرفة الرصيد في خط فودافون

وفرت شركة فودافون كود نجمة 868 نجمة 1 شباك (*868*1#)، فمن خلال هذا الكود تستطيع معرفة المبلغ المتبقي في خطك مقابل 1 قرش.

إلغاء خدمة سلفني شكرا

في حالة الضغط بطريقة خطأ على كود سلفني شكرا، ولديك الرغبة في إلغاء الطلب، فعليك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 888 وطلب التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لإلغاء الطلب، بشرط ألا يكون تم استهلاك أي مبلغ من 3 جنيهات الذي تم تحويلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.