يستعرض موقع “ويكي مصر” معلومات عن خدمة وصلني شكراً من فودافون، وهي خدمة تقدم لعملاء فوادفون، فإذا كنت تريد الذهاب إلى مشوار مهم أو اجتماع مع مديرك في الشركة، فعليك طلب كود توفره لك شركة فودافون لتخبرك بالمناطق المزدحمة لكي تبتعد عنها وتصل إلى مشوارك في أسرع وقت.

معلومات عن خدمة وصلني شكراً من فودافون 


إذا كنت تريد معرفة إذا كان الطريق مزدحم أم لا فعليك إرسال رسالة إلى شركة فودافون عن طريق الضغط على كود نجمة 6 شباك بقيمة 30 قرش، لتقوم بعد ذلك بإرسال رسالة الطريق الذي ستسلكه للوصول إلى مشوارك.
  • للاستعلام عن حالة طريق معين” و اختار اسم الطريق و حدد اتجاهك.
  • إذا كنت تريد معرفة المناطق المزدحمة اختار خدمة “اعرف الزحمة اللي في طريقك” ثم قم بتحديد نقطة البداية و نقطة النهاية.

 

معرفة رصيد فودافون 


توفر شركة فودافون مصر كود خاص بخدمة معرفة الرصيد في الخط بعد إنتهاء المكالمة وذلك عن طريق الضغط على الكود المختصر نجمة 9001 شباك بقيمة قرش واحد بعد إنتهاء كل مكالمة، وإذا كنت لا تريد تلك الخدمة فمن الممكن أن تكتب كود نجمة 9000 شباك، حيث تقدم تلك الخدمة بشكل مجاني.

خدمة سلفني شكرا 


إذا كان ليس لديك رصيد فأن شركة فودافون مصر توفر لك سلفة بمقدار 4 جنيهات حتى 32 جنيه، إذا كان الرصيد أقل من 5 جنيهات، حيث يتم تحويل 3 جنيهات ويخصم جنيه مقابل الخدمة.
يتم استخدام خدمة سلفني شكرا أكثر من مرة على مدار اليوم، بحيث إلا تتعدى عدد المرات التي يتم استخدام الخدمة عن 32 جنيها، كما تستطيع استخدام الخدمة 4 مرات وتستلف حتى 12 جنيه وراء بعض وذلك للعملاء الكارت المشتركين أكثر من سنة.
تجديد باقة فودافون فليكس وأكوادها
تجديد باقة فودافون فليكس وأكوادها
كود خدمة سلفني شكرا من فودافون 

من الممكن أن تضغط على كود نجمة 886 نجمة 3 شباك أو كود نجمة 3 شباك، وسيتم تحويل رصيد 4 جنيهات يخصم منه جنيه قيمة تقديم الخدمة في كل مرة تقوم بها بتقديم الكود.
ويجب أن تعلم أن هذه الخدمة متاحة خلال شهرين من الإشتراك على نظام الكارت المدفوع مقدما او بعد استخدام أكثر من 10 جنيه رصيد.

كود تحويل الرصيد من فودافون 


تقدم شركة فودافون مصر خدمة تحويل الرصيد من جنيه حتى 50 جنيها، وذلك لعملاء فوادفون الكارت، فمن خلال الضغط على كود نجمة 868 نجمة 2 نجمة المبلغ شباك، أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون 868.
لمعرفة خدمة كلمني شكرا 

تعطى شركة فودافون مصر خدمة لعملائها فوادفون كارت “كلمني شكرا” مجانا لأي رقم فودافون وذلك مرتين فقط، وإذا قمت بطلب الخدمة للمرة الثالثة فأنها ستكون بنحو 5 قروش.
ولاستخدام تلك الخدمة فأنك تضغط على نجمة 505 نجمة رقم الموبايل شباك، وستصل للرقم الأخر رسالة نصية “كلمني شكرا”، وإذا كنت تريد إرسال رسالة نصاية لعملاء غير شركة فوادفون فأن ذلك سيكلفك 15 قرش، وإذا كان الرقم دولي فأن الخدمة ستكلفك 10 قروش.
ولمعرفة استهلاك من خدمة كلمني شكرا فعليك الضغط على نجمة 60 نجمة صفر شباك.

كود خدمة على النوته 


من الممكن أن تكون استنفذت خدمة سلفني، وتريد عمل مكالمة ضرورية، لذا تقدم لك شركة فودافون خدمة على النوته، وهو إجراء مكالمة لمدة ثلاثة دقائق بسعر 60 قرش، على أن يتم خصم سعر المكالمة مع أول شحنة رصيد، وتستطيع إجراء خدمة على النوته 4 مرات.
ولطلب تلك الخدمة، إذا كان ليس لديك رصيد وتقوم بإجراء مكالمة هاتفية ستسمع رسالة صوتيه أنك تستطيع تكملة الأتصال حتى 3 دقائق مع خدمة على النوتة.
ولمعرفة استهلاكك من خدمة على النوته أطلب كود نجمة 60 نجمة صفر شباك.