التخطي إلى المحتوى
أنواع سيارات سكودا في مصر الأسعار المميزات العيوب
أنواع سيارات سكودا في مصر الأسعار المميزات العيوب

تطرح شركة كيان إيجيبت، وكيل سكودا مصر، أنواع سيارات سكودا في مصر وبأسعار وفئات متنوعة لتلبي احتياجات المستهلك في السوق المصري، وإليكم أنواع سيارات علامة سكودا في مصر.

 

أنواع سيارات سكودا في مصر

تتعدد أنواع سيارات سكودا في مصر، ما بين السيدان العائلي، والإس يو في، لذلك فإن علامة سكودا تحقق مبيعات جيدة في سوق السيارات المصري.

ومن خلال النقاط التالية رصد لأنواع سيارات علامة سكودا ذات المنشأ التشيكي:

سعر سكودا اوكتافيا 2021 في مصر

تنتمي سيارة سكودا أوكتافيا للسيارات السيدان العائلية، وهي من أكثر سيارات سكودا انتشارًا في الشارع المصري، نظرًا للمواصفات التي تتميز بها السيارة في مصر.

سيارة سكودا أوكتافيا موديل 2021 احتوت على محرك تريو سعة 1400 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، مع نظام دفع أمامي، بواسطة العجلات الأمامية.

تراوح سعر السيارة في سوق السيارات المصري ما بين 415 إلى 560 ألف جنيه مصري.

أنواع سيارات سكودا في مصر - أوكتافيا
أنواع سيارات سكودا في مصر – أوكتافيا

سكودا كودياك

تنتمي سيارة سكودا كودياك إلى فئة الطرازات الإس يو في، أو ما تُعرف بالرياضة متعددة الاستخدامات، وتوفرت في سوق السيارات المصري من خلال محرك قوي.

احتوت السيارة سكودا كودياك على محرك تربو سعة 1400 سي سي، فيما اتصل الموتور بناقل حركة اتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في السوق المصري.

سكودا سوبيرب 2021

تُصنف السيارة سوبيرب كأحد الطرازات السيدان كبيرة الحجم، ولذلك في عائلية من الدرجة الأولى، نظرًا للمساحة الواسعة التي تتمتع بها السيارة بنسختها المصرية.

توفرت سيارة سكودا سوبيرب السيدان من خلال ست فئات، مع اختلاف التجهيزات والمواصفات، علمًا بأنها تضم محرك تربو لجميع الفئات.

وبلغت سعة المحرك في أول ثلاثة فئات إلى 1400 سي سي، أما بقية الفئات فوصلت إلى 2000 سي سي، واتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك.

تراوح سعر السيارة ما بين 505 إلى 830 ألف جنيه مصري، علمًا بأن السيارة يتوفر منها نسخ مستعملة بسعر أقل.

سيارة  سكودا سوبيرب 
سيارة  سكودا سوبيرب

سكودا كاروك 2021

السيارة كاروك تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في، وهي تُطرح في مصر من خلال ثلاث فئات، بمواصفات وتجهيزات مختلفة لكل فئة.

سيارة سكودا كاروك توفرت من خلال محرك تريو، بسعة لترية بلغت 1,4 لترًا، فيما اتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

اقرأ أيضًا:

أيهما أفضل سكودا كودياك أم سيات تاراكو ؟ «مقارنة تفصيلية»

تراوحت أسعار سيارة سكودا كاروك ما بين 515 إلى 599 ألف جنيه مصري.

سيارة سكودا كاميك

سيارة كاميك احتوت على محرك تربو سعة 1600 سي سي، مع منظومة دفع أمامية، مع العلم أن السيارة تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV، أو الرياضية متعددة الاستخدامات.

تراوح سعر سيارة كاميك في سوق السيارات المصري ما بين 375 إلى 445 ألف جنيه مصري، وتجدر الإشارة أن السيارة تتوفر بفئتين فقط.

سكودا للبيع

تتوفر سيارات سكودا للبيع من خلال مراكز البيع المعتمدة التابعة لشركة كيان إيجيبت، أو وكلاء وتجار السيارات على مستوى محافظات الجمهورية.