التخطي إلى المحتوى
برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر من أهم البرامج حاليا فنحن نعيش في عصر تتطور فيه الشبكات والأنظمة الأساسية لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة بشكل سريع. موقع يوتيوب من أشهر منصات مشاركة الفيديوهات لأنه مملوك لشركة جوجل وهي شركة أمريكية تحتل المرتبة الأولى في العالم من حيث الشعبية وعدد المقاطع المنشورة عليها من مسلسلات أفلام ورسوم متحركة وترفيهية ومقاطع فيديوهات وثائقية ووسائط متعددة أخرى. وسوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل في ذلك المقال.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

هو برامج متميزة جدًا وسوف نقوم بالتحدث عن هذا البرنامج وأهميته على هذا النحو :

  • قد لا يكون لدينا الوقت الكافي لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على منصة YouTube بسبب الانشغال أو عدم وجود وقت كافٍ لمشاهدتها. أو قد نضطر إلى الجلوس في المنزل والبحث عن أي شيء يشغلنا. خاصة الآن بعد أن نعيش في عصر انتشار التكنولوجيا.
  • بسبب فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) نحتاج بشدة إلى تشتيت انتباهنا عن الأفلام والبرامج بجميع أنواعها. لذلك نحتاج إلى تطبيقات تتيح لنا تنزيل مقاطع الفيديو على الفور من موقع يوتيوب.
  • 4K Video Downloader و Free YouTube Download AVD مجرد عدد قليل من التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الإنترنت والتي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا وبسرعة. تسمح هذه التطبيقات بتنزيل الأفلام و مقاطع الفيديو على الفور من YouTube إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا.
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج Download Manager Green

يعتبر من برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وهو متميز جدًا في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وسنتحدث عن هذا البرنامج فيما يلي:

  • من البرامج المعروفة لتحميل من اليوتيوب للكومبيوتر كل ما تريد من الأفلام والمقاطع بضغطة زر. كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج Download Manager على جهازك الذي يعمل بنظام Windows 10 ثم دمجه مع جهازك.
  • ثم ادمج المتصفح مع متصفحك الحالي مثل جوجل كروم . وموزيلا فايرفوكس . وأوبرا . ومتصفحات الإنترنت الأخرى. ثم قم بالدخول إلى قنوات يوتيوب واختيار الفيديو المراد تنزيله على الجهاز. وستجد فورًا أيقونة البرنامج في الأعلى مباشرة. وبمجرد النقر فوق عليه سيتم تنزيله على الفور وأنا أوصي به شخصيا لأنه من البرامج الرائعة التي توفر الوقت والجهد.

برنامج 4k video downloader

  • عدنا بمزيد من الطرق للتنزيل من اليوتيوب للكمبيوتر الشخصي 2021 وهذه المرة ببرنامج من نوع مختلف 4K Video Downloader وهو مميز ولكنه لا يختلف في إمكانياته عن البرنامج السابق ذكره فهو من افضل برامج تحميل الافلام للكمبيوتر حيث يمكنك من خلاله تحميل أنواع مختلفة من الفيديوهات مهما كان نوعها وشكلها كل ما عليك فعله هو تحميله من الموقع الرسمي.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكومبيوتر Free Youtube Download

من أشهر برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر وسوف نشرح هذا التطبيق والمميزات الخاصة به على النحو التالي:

  • باستخدام هذا التطبيق ستتمكن من التنزيل مباشرة من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows 10 و Windows 7 و Windows 8 والإصدارات الأقدم.
  • علاوة على ذلك فإنه سيساعدك في تنزيل الألعاب والتطبيقات والبرامج والموارد الأخرى وسيحل محل أي برنامج آخر مشابه.
  • كذلك أيضًا فإنه تتمثل إحدى فوائده في أنه سهل الاستخدام ومباشر.
  • بالإضافة إلى أنه يعمل مع مجموعة متنوعة من إصدارات Microsoft Windows. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك ابدأ في تنزيل الفيديو الذي ترغب في حفظه على جهازك.