استغاثت الفنانة المشهورة شرين عبد الوهاب من المستشفى التي تعالج فيه في الوقت الحالي من الإدمان. وكانت فحوى الرسالة مؤثرة جدًا على مسامع المتابعين لها في العالم العربي. فلقد مضت نحو ما يزيد عن عشرين يومًا لكنها تشير إلى أنها مصابة برباط صليبي.

شيرين تستغيث لتخرج من المستشفى المحتجزة فيها للعلاج

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تسجيلًا من داخل المستشفى المحتجزة فيها تطلب من المحامي الخاص بها ياسر قنطوش بأن حالتها تحسنت.

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي: “مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزه أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري”.

روتانا تفسخ عقدها مع شيرين عبد الوهاب

وقال المستشار القانوني حسام لطفي في تصريحات اعلامية أن هناك مفاوضات ودية بينه وبين شركة روتانا لفسخ العقد بالتراضي بينهما. حيث لم تستطع الفنانة شيرين عبد الوهاب الالتزام ببنود عقدها سنة 2019 والتي تلزمها بتقديم 2 ألبوم واحياء 3 حفلات. حيث انها لم تقدم اي اغاني خلال الثلاث سنوات الماضية سوى اربعة فقط.

محامي شيرين يكشف مفاجآت حول تسجيل صوتي لها تستغيث فيه للخروج من المستشفى: مضوني على ورق مش عارفاه

وأضاف المحامي ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، إنه صدر تقرير من الصحة النفسية يؤكد أن حالة شيرين عبد الوهاب مستقرة ولا تستلزم وجودها في مصحات أو أماكن علاج. وبناء عليه المستشفى المحتجزة فيها طلبت من شيرين عبد الوهاب التوقيع على مستند يؤكد وجودها في المستشفى باختيارها، وبالتالي من حق المريض الاختياري أن يخرج في أي وقت أو يقابل من يريده.

وتابع: ” أطمئن الجميع شيرين عبدالوهاب مثلت للتحقيق في النيابة، وهي بصحة جيدة وأسعى إلى حمايتها فأنا ضد مَن يكون ضدها”، مضيفًا: ” توجهنا إلى المستشفى أمس ورفضت الإدارة دخولنا فتوجهنا إلى النيابة العامة، وشيرين هي التي طلبت مني طرح التسجيل على وسائل الاعلام، ولقد تقدمت به للنيابة العامة التي تقوم بالتحقيق في الوقت الحالي. “.