افضل منظف للسيراميك ريحته حلوه موضوع مهم يهم كل امرأة وزوجة في العالم العربي. لأن السيراميك يحتاج إلى تقنيات جيدة في تنظيفه وأنواع طيبة ذات رائحة جيدة ليسهل على المنظف تنظيف الأرضيات. ولكن هناك مجموعة من المنظفات التي تعتمد على مواد كيميائية مركزة قد تشبب إلى تشققات وفقدان اللمعان الخاص بالسيراميك.

افضل منظف للسيراميك ريحته حلوه

1. ديكسن من المنظفات الجيدة ومن انتاج شركة ساكو السعودية. ويمكن الاعتماد عليه في محو البقع المستعصية من الدهانات والتشطيبات.

ديكسن
ديكسن

2. كلوركس 5*1: من المنظفات الرائعة في تنظيف السيراميك وهو منظف رائع ومطهر جيد يقتل البكتيريا والجراثيم بنسبة كبيرة جدًا. مع وجود رائحة عطرة مناسبة.

كلوروكس خمسة في واحد
كلوروكس خمسة في واحد

3. ديتول 4*1: والديتول مناسب جدًا ومطهر يحمي من الأمراض ويقتل البكتيريا والجراثيم.

ديتول اربعة في واحد
ديتول اربعة في واحد

4. جنرال :منتج مثالي لتنظيف وتلميع أرضيات السيراميك، فهو يمتلك القدرة على إزالة الأوساخ بتركيبة قوية مقواة، بالإضافة إلى رغوة تعمل على تلميع الأرضيات وبريقها، وعطر جنرال يأتي بعدة روائح عطرية من الزهور البرية والصنوبر والمنعشة ليمون.

جنرال من افضل المنظفات لتنظيف السيراميك
جنرال من افضل المنظفات لتنظيف السيراميك

5. داك :

داك
داك

6. جف :  مطهر داك العالمي المصمم بأحدث التقنيات الألمانية هو أحد منظفات السيراميك الرائعة التي لاقت رواجًا كبيرًا في الأسواق، خاصة في منطقة الخليج. بتركيبة مبتكرة تضفي مستوى عاليًا من النظافة على أرضيات السيراميك مع حماية من الميكروبات والجراثيم تدوم 24 ساعة، وهي متوفرة بعد روائح مميزة تناسب جميع الأذواق.

جيف
جيف

7. منظف 101 : من المنظفات متعددة الأغراض والتي تأتي في عدة أنواع للتنظيف العميق ، يتميز منظف السيراميك Jif بقدرته على إذابة الدهون والأوساخ المتراكمة على الجدران والأرضيات الخزفية ، وخاصة السيراميك المحيط بالبيوتان الذي يتسرب على سطح البوتان. الدهون التي يصعب إزالتها والتخلص منها تعطي نظافة فائقة وسريعة دون الحاجة إلى بذل مجهود.

منظف 101
منظف 101

8. فلاش :  منظف يعطي نتيجة رائعة للتخلص من الأوساخ المتراكمة بين أطراف السيراميك، حيث يعمل على التخلص منه واستعادة لونه الأبيض في بضع ثوان.

فلاش
فلاش

9. الفا :منظف وملمع السيراميك والحمامات. يتميز بتركيبة فعالة لتنظيف السيراميك والبورسلين والرخام. وهي متوفرة في السوق في عبوة سعة 1 لتر. يتم استخدامه كمخفف، حيث يضاف كوب واحد من منظف ألفا إلى خمسة لترات من الماء.

الفا
الفا