الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد
الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد

الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد. حيث أنه يبحث العديد من الأشخاص على صفحات التواصل الاجتماعي. وعلى مواقع الانترنت المختلفة عن الفرق ما بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد. رغبة منهم في معرفة تلك الفروق. وبصفة عامة يعتبر ذلك الكريم من الأنواع المشهورة بشكل كبير في الكثير من الأسواق العالمية. ويتم تداوله بصورة كبيرة. فهو يعتبر من الكريمات التي تستعمل للمحافظة على نضارة البشرة. ولتفتيح البشرة أيضًا. فهو يقدم للبشرة أفضل درجة إنصاف. كما أنه يقوم بالدخول بين خلايا البشرة الغامقة أو الداكنة. لكي يعطيها مظهر مشرق أو متوهج. ويتم استعماله أيضًا لحماية البشرة من أشعة الشمس.

الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد

يتصف هذا الكريم بأنه لا يترك أثر زيتي على البشرة. ولكي يتم استعماله بصورة صحيحة. يجب أن يتم وضعه قبل التعرض لأشعة الشمس بمدة عشرة دقائق كحد أدنى.

وينصح بأن يتم وضعه على البشرة كل ساعتين. لكي يحميها بشكل أفضل من أثار أشعة الشمس. وهو يعتبر من أفضل المنتجات التي يتم استعمالها للعناية بالبشرة على مستوى العالم أجمع. وهو يعد أول منتج فعال وآمن لتفتيح البشرة.

أما بالنسبة لموضوع الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد. فهو يتمثل في احتواء المنتج التقليدي منه على بعض المواد الرديئة والرخيصة. وتكون مكوناته ذات جودة منخفضة. ولا يخضع لأي رقابة كما أنه من الممكن أن تؤدي إلى حدوث ضرر بالبشرة. لأنه يحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تكون لها تأثير قوي وضار على البشرة. لكي يقنع المستهلك بأن ذلك المنتج ذات تركيز فعال.

حيث أنه يوجد العديد من المنتجات المزيفة في جميع الأسواق. فالكثير منا تعرض في وقت من الأوقات إلى الغش التجاري. وقام بشراء منتج غير أصلي. كما تعتبر منتجات العناية بالبشرة بشكل عام من أكثر المنتجات مبيعًا في الأسواق. ومن أهم هذه الأنواع كريم فير اند لفلي. لهذا السبب يوجد العديد من التجار الذين يقومون ببيع بعض المنتجات الغير أصلية منه.

الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد
الفرق بين كريم فير اند لفلي الأصلي والتقليد

بالإضافة إلى ما سبق يمكن التفريق بين المنتج الأصلي والتقليد من هذا الكريم استنادًا على بعض النقاط التالية:

●         من حيث قوام الكريم

يكون قوام الكريم الأصلي ذات ملمس ناعم. كما أنه يتم تمريره على البشرة بسهولة. ويتم امتصاصه بشكل سريع. أما بالنسبة للمنتج التقليدي فهو يتخذ ملمس خشن. وعندما يتم فركه يشبه الطباشير.

●         من حيث لمعان العبوة الخارجية

تتميز العبوة الخارجية للمنتج الأصلي بوجود لمعان طفيف على الكلمات المكتوبة على العبوة. بعكس المنتج التقليدي فلا يوجد في شكل العبوة الخارجية له أي لمعان.

●         من حيث الأرقام وتاريخ الإنتاج

يوجد في نهاية العبوة الخارجية للمنتج الأصلي بعض الأرقام التي تمثل تاريخ إنتاج ذلك المنتج. وتكون تلك الأرقام مكتوبة داخل مربعات صغيرة الحجم بجوار بعضها البعض. أما بالنسبة للمنتج الغير أصلي فيوجد عليها هذه الأرقام مكتوبة. ولكن بدون وجود مربعات.

●         من حيث تقفل العبوة الداخلية

يكون المنتج الأصلي في علبة صلبة تم غلقها بشكل محكم. ومعبأة جيدًا. ويكون الملمس الخاص به ناعم. أما بالنسبة للمنتج التقليدي فيكون ذات ملمس غير ناعم. ويتم غلق العبوة بشكل تقليدي.

●         من حيث السعر

يكون سعر المنتج الأصلي أعلى بكثير من المنتج التقليدي أو المنتج المغشوش. لأن المنتج التقليدي يتم تداوله في السوق بكميات كبيرة. ويتكون من مواد رخيصة الثمن.

●         من حيث خط الكتابة

في المنتج الأصلي يتم كتابة اسم المنتج بخط ثقيل وعريض. ولكن في المنتج الغير أصلي يتم كتابة اسم المنتج بشكل غير ملفت للانتباه وبخط رفيع.