يستخدم الكثير من المصريين خدمة فودافون كاش. التي لها مجموعة من الرسوم يتم استقطاعها في عملية السحب فقط. يعني لا يوجد أي رسوم تفرض على عمليتي الإيداع، أو التحويل. ويمكنك أن تسحب من فرع شركة فودافون، أو أن تسحب من ماكينة الصرّاف الآلي ATM. في هذا الموضوع سنشرح العمولة التي تحصل عليها الشركة في عملية السحب بشكل.

رسوم فودافون كاش 2024 سحب من الفرع والـ ATM

نقلًا عن الموقع الرسمي لشركة Vodafone  في مصر فإن رسوم السحب المطبقة حاليًا هي 1 % ( واحد في المائة)، من إجمالي قيمة المبلغ المالي المسحوب من محفطة فودافون كاش وهذا يتم تطبيقه على الفروع، أو على ماكينات الـ ATM المتعاونة مع خدمات بدون بطاقة.

ما هو الحد الأدنى لـ عمولة فودافون كاش لعام 2024؟

الحد الأدنى هو 3 جنيه يعني لو حضرتك ستذهب للسحب من محفظة فودافون كاش سواء كان ذلك على ماكينة ايه تي ام، أو فرع فسيتم خصم مبدئيًا 3 جنيه كحد أدنى يعني لو ستسحب 5جنيه إلى 150 جنيه لن يتم خصم 1% بل سيتم خصم 3 جنيه.  وإذا ما كان المبلغ المسحوب أكبر من الـ 150 جنيه سحب سيتم خصم نسبة 1%. من قيمة المبلغ.

نسبة الـ 1 % محدودة

نوّهت الشركة أن رسوم السحب ستظل 1% لفترة محدودة على أن يتم سحبها في موعد لم تحدده ولتكون 2 % في المستقبل.

كم هو الحد الأقصى للتحويل في فودافون كاش؟

يمكنك التحويل في فودافون كاش بحد أدنى 5 جنيه وحد أقصى يومي 30 ألف جنيه (ثلاثون ألف جنيه).

كم هي رسوم التحويل بين الأشخاص في فودافون كاش؟

تصل رسوم التحويل إلى 1 جنيه من قيمة المبلغ المراد تحويله، وسيتم خصمها من الرصيد المتبقي في محفظتك. ولكنها غير مفعلة في موعد نزول هذا التقرير لكن يمكن تفعليها مرة أخرى.

رسوم فودافون كاش ٢٠٢١ سحب من الفرع والـ ATM
رسوم فودافون كاش 20022 سحب من الفرع والـ ATM

كيفية إيداع الفلوس في حساب فودافون كاش؟

كل ما عليك أن تفعله أن تزور أحد فروع فودافون كاش أو الموزع المعتمد صاحب علامة فودافون كاش، أو فروع فوري أو أمان أو Bee masry أو مجموعة من البنوك هي  بنك الأسكندرية، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك مصر، بنك عودة و البنك التجاري الدولي المصرف المتحد،QNB، بنك التعمير و الاسكان ،بنك قناة السويس، البنك الأهلي المتحد بحد اقصى 10,000 جنيه يوميا و 50,000 جنيه شهريا.

عيوب فودافون كاش

أهم العيوب التي يمكن أن تواجهها في فودافون كاش هي مشاكل الشبكة. يعني ستذهب إلى المقر الخاص بفرع فودافون، وتنتظر فترة تطول أو تقصر حسب عدد المتعاملين في الفرع. وحينما تحاول أن تسحب أو تودع يمكن أن تجد مشاكل في الشبكة أو الخدمة توقف التعامل. كذلك بعض الفروع المزدحمة يتجه مدير الفرع بتوجيهك لاستخدام ماكينة الايه تي ام الصراف الآلي لتتعامل معها، وقد تكون كبير في السن أو لا تفضل ذلك، فتتأخر المعاملات الخاصة بك. ومن أهم العيوب أيضًا أن أي خطأ في التحويل بالأرقام لا تستطيع أن تسترد أموالك مرة أخرى. وأهم مزاياها سرعة التعامل في حال لا توجد مشاكل في الفرع أو الشبكة التي تستخدمها.

رسوم سحب فودافون كاش من ATM

حينما ترغب في سحب اماوال من فودافون كاش من ماكينة الصراف الآلي ATM  فإنه يخصم مبلغ 5 جنيهات على أيّ عملية سحب تقوم بها بالإضافة إلى 1% من قيمة المبلغ الذي تقوم بسحبه. فعلى سبيل المثال إذا ما كنت ستسحب ما قيمته 1000 جنيه من ماكينة صراف الآلي فودافون كاش. فستقوم بالدخول إلى المحفظة الإلكترونية، وبعدها تنتقل إلى سحب، وتحدد قيمة الـ 1000 جنيه ثم تقوم بإدخال الرقم السري الذي تحصل عليه من تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone وسيخصم منك 5 جنيهات عمولة الماكينة + 10 جنيه ( 1% عمولة فودافون)، يعني ستدفع 15 جنيه مقابل الـ 1000 جنيه.

تحويل رصيد فودافون وتكلفة هذه الخدمة

رسوم التحويل في فودافون كاش 2024

– رسوم التحويل لمحفظة ڤودافون كاش 1 جنيه.
– رسوم التحويل لمحفظة أخرى هي 0.5٪ من المبلغ بحد أدنى 1 جنيه وبحد أقصى 15 جنيه.
– أول عملية تحويل كل شهر ببلاش (للعمليات بقيمة أقل من 2000 جنيه).

رسوم السحب

.رسوم السحب 1٪ من مبلغ السحب بحد أدنى 3 جنيه.

الحد الأقصى للتحويل

عن طريق خدمة ڤودافون كاش تقدر تحول فلوس بحد ادني 5 جنيه و حد اقصى 60,000 جنيه