رقم شركة أورانج الأردن والفروع الخاصة بها
شركة أورانج الأردن

تهتم شركة أورانج الأردن بمعرفة من لديه مشكلة وتواصل معه. تنتمي إلى تلك الشركة التي تسمى أورانج المتخصصة في مجال الاتصالات في دولة الأردن. شركة الاتصالات الأردنية أورانج هي شركة عامة وليست شركة خاصة . وهي مدرجة في بورصة دولة عمان. الشركة مدرجة في بورصة عمان منذ أكتوبر …

تم إدراج هذه الشركة في بورصة عمان منذ أكتوبر 2003. تعمل الشركة في قطاع خدمات الاتصالات الخاص الذي يركز على خدمات الاتصالات المتكاملة.

رقم شركة أورانج الأردن والفروع الخاصة بها

تمتلك هذه الشركة عددًا من الفروع . والتي تعمل في الأردن والبحرين . وتعمل على البرامج والخدمات المتعلقة بالإنترنت . وخدمات الاتصالات اللاسلكية . وخدمات الاتصالات المتكاملة.

يوجد رقم خاص بشركة Orange الأردن للتواصل معها ومعرفة كيفية حل المشاكل المختلفة التي تواجه العملاء . وهذا الرقم هو +96264606666.

رقم الفاكس الخاص بـ شركة أورانج الأردن

كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الفاكس وهو +96264606111. كما يمكنك التواصل مع الشركة عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني WWW.orange.jo. يوجد أيضًا بريد إلكتروني للشركة وهو [email protected].

موقع شركة أورانج للاتصالات في الأردن وتاريخ الإنشاء

يقع المقر الرئيسي لشركة Orange في الأردن في عمان . الأردن . وقد تم تأسيسها في 8 أكتوبر 1996.

شركة أورانج الأردن
شركة أورانج الأردن

الهيكل الخاص بملكية الشركة ونسبة الشركاء

يتكون هيكل ملكية الشركة من الاستثمار المشترك للاتصالات السلكية واللاسلكية والتي تبلغ 51٪ أي ما يعادل أكثر من النصف . والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في الأردن والتي تبلغ 88.28٪.

كما يوجد ضمن هيكل شركة نور تيليكوم القابضة المحدودة التي تستحوذ على 30.9٪ ومجموعة الاستثمار الخاص بالمملكة والتي تبلغ نصيبها 3٪.

أعضاء مجلس الإدارة بشركة أورانج للاتصالات في الأردن

يتألف مجلس إدارة Orange الأردن من رئيس مجلس الإدارة الذي يمثله الاستثمار المشترك للاتصالات ويمثله شبيب فرح حبيب عماري . ونائب رئيس مجلس الإدارة الذي يمثل الاستثمار المشترك. الاتصالات ممثلة في الطيب بلخيا.

وهناك أعضاء في مجلس الإدارة من بينهم ممثلو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في الأردن . وهم عبد الله أبو جاموس . وكذلك بشر محمد عبد الرحيم جردانة . ومن بينهم من يمثلون القوات المسلحة في الأردن . هشام خريسات.

الخدمات التي تقدمها شركة أورانج الأردن

تقدم شركة Orange ومقرها الأردن مجموعة من الخدمات من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة لعملائها . وتلك الخدمات مثل خدمات خطط الهاتف الخلوي والدفع المسبق واشتراكات الفواتير الشهرية والإنترنت اللاسلكي والهاتف الثابت . وهكذا.

إطلاق شبكة الجيل الثالث من قبل شركة أورانج الأردن

أطلقت تلك الشركة شبكة الجيل الثالث (3G) . وهي أول شبكة من هذا النوع في الأردن . وكذلك شبكة W-CDMA. نفذت الشبكة تباعا في 3 مراحل. وغطت في مرحلتها الأولى شمال غرب عمان وإربد والزرقاء.

بينما في التغطية التي كانت في أبريل تم توسيعها لتشمل العاصمة والعقبة بشكل كامل . وبحلول صيف عام 2010 . شملت تغطية الشبكة معظم المواقع الحضرية وتوفير الخدمات لما يقرب من 70٪ من المناطق المأهولة بالسكان . أي ما يعادل حوالي 2 مليون شخص.