أشهر صفات برج الاسد
أشهر صفات برج الاسد

من أبرز صفات برج الاسد أنه قائد موهوب ومثابر، ومواليد برج الأسد هم مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وبرج الاسد برج ناري، وهو العلامة الخامسة من الأبراج ، بعد الحمل والثور والجوزاء والسرطان.

ولا يؤثر على برج الأسد كوكب من بين الكواكب التسعة، ولكن يتحكم فيه بشكل كامل الشمس، وهذا يعني أن الشمس المشرقة اللامعة تعمل على إصلاح شخصية الأسد في ظل مجموعة متسقة من السمات غير متغيرة في الغالب.

ويميل الأسد إلى أن يكون دافئًا وعاطفيًا وديناميكيًا، ويبدو سعيدًا بالفرص التي تسمح لهم بالتألق بشخصيتهم الجذابة والشاملة.

وخلال السطور القليلة المقبلة، نوضح بعض صفات برج الأسد والتي يتميز بها عن غيره من الأبراج.

صفات برج الاسد
صفات برج الاسد

صفات برج الاسد

مثل الأسد، فإن مواليد برج الاسد اقوياء وشجعان وقادرون على السيطرة، وهو ما يجعله شخصية قيادية لباقي الأبراج الأخرى، وخلال السطور التالية نوضح بعض المعلومات المتعلقة بصفات برج الأسد الإيجابية والسلبية.

وتشتهر شخصية الأسد بإظهار أربع نقاط قوة رئيسية: الكرم والحنان ، والثقة بالنفس ، والتصميم ، والقيادة الطبيعية، وفيما يلي تفصيل تلك النقاط.

الصفة الأولى: الكرم

هل لديك صديق يعطيك القميص من خزانة ملابسه دون أي مقابل، أو ربما يكون لديك ابن عم أو شقيق معروف بتقديم أفضل هدايا عيد الميلاد على الإطلاق، فهذا بالتأكيد مواليد برج الأسد.

الشيء البارز في مواليد برج الأسد هو أن لديهم الكثير من الحب لتقديمه. إذا وجد مولود برج الأسد مكانًا لك في قلبه ، فاعتبر نفسك محظوظًا، حيث يميل مواليد هذا البرج إلى أن يكونوا كرماء للغاية بوقتهم واهتمامهم وعاطفتهم وأموالهم.

 

الصفة الثانية: الثقة بالنفس

تأتي الثقة بالنفس بسهولة إلى برج الأسد أيضًا، فمثله مثل حيوان الأسد، يعرف مواليد برج الأسد أنهم أقوياء وقائدون، وبرج الأسد نوع من الأشخاص الذي يمكنه عمل تصفيفة شعر غريبة جدا، لا لشئ لمجرد أنه يريد ذلك، وفي غضون أسابيع يصبح ما يفعله برج الاسد هو الموضة الجديدة، فثقتهم العالية بنفسهم تجعلهم قادرين على إقناع الآخرين بإعجابهم أيضًا.

نظرًا لأن برج الاسد يقرن ثقته بنفسه بروح سخية ، غالبًا ما يميل برج الاسد إلى أن يكون مشجعين ممتازين لمن حولهم.

وبشكل عام ينقل برج الاسد ثقته في نفسه للآخرين لو كنت قلق من اجتياز الاختبار، فصديقك من برج الأسد متأكد من أنك ستبلي بلاءً حسناً، وسوف يقنعك بذلك!

 

الصفة الثالثة: العزيمة

يمتلك برج الأسد أيضًا كمية كبيرة من المثابرة والتصميم، وهو ما يجعله لا يتوقف عن محاولة الوصول لهدفه، وعادة ما يغذي تصميم برج الأسد تفائله الكبير الذي لا يهدأ، والذي يساعدهم بشكل كبير حتى عندما يصبح الطريق لتحقيق أهدافهم صعبًا.

والنتيجة النهائية أن مواليد برج الاسد يطاردون أهدافاً ضخمة. لا يريد برج الأسد تسلق أي جبل فحسب، بل يريدون تسلق جبل إيفرست!

وبالتالي، فإن برج الأسد معروف بوضع أنظاره على أهداف ضخمة … وتحقيقها.

 

الصفة الرابعة: القيادة

غالبًا ما يكون برج الأسد من القادة الموهوبين بشكل طبيعي، فلديهم ثقة بالنفس، وتصميم كبير، وقلب كبير وهي سمات يعجب بها معظم الناس ويرغبون فيها؛ لذلك ليس من المستغرب أن يكون الأسد غالبًا مناسبًا لقيادة الآخرين.

وجاذبيتهم تجذب الناس إليهم، وثقتهم بأنفسهم تلهم الثقة في قدراتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كرمهم وتفاؤلهم يولد الولاء في من يقودونهم، وهو ما يجعلهم الخيار الامثل عند الانتخابات، وهو ما ظهر بوضوح في الرئيس الأمريكي الاسبق باراك أوباما.

 

اقرأ المزيد

مميزات وعيوب برج العذراء والتوافق العاطفي