تعرف على تردد قناة بانوراما فوود !
تعرف على تردد قناة بانوراما فوود !

قناة بانوراما فوود ، أحد القنوات المصرية الشائعة والتي تعمل في مجال بث برامج الطبخ ، مثل قناة سي بي سي سفرة، وغيرها من القنوات الخاصة بالطبخ.

وخلال السطور القليلة المقبلة، نستعرض معا العديد من المعلومات المتعلقة والخاصة بالقناة، والتي تتبع سلسلة قنوات بانوراما المصرية.

قناة بانوراما فوود
قناة بانوراما فوود

نبذة عن قناة بانوراما فوود

تتواجد قناة بانوراما فوود منذ عام 2015 على العديد من الأقمار الصناعية العربية، مثل القمر الصناعي العربي المصري نايل سات ، كما يوجد على القمر عرب سات، وأيضًا يوجد على القمر الأوروبي هوت بيرد.

وتعد قناة بانوراما فوود، أحد سلسلة قنوات بانوراما، والتي تتضمن بانوراما فوود، وبانوراما دراما، وبانوراما أفلام.

وبخلاف برامج الطبخ، فالقناة مُخصصة لمشروعات الطهي المُختلفة والحلويات الشرقية والغربية، كما تتضمن بعض الموضوعات الخاصة بالمرأة، والموضوعات الطبية الخاصة بعناية الشعر والبشرة، وما إلى ذلك، من غيرها من الموضوعات التي تهم المشاهد العربي.

والقناة مهمة لكل الأشخاص والجماهير التي تهتم بالطبخ وهو موضوع رائج في العديد من القنوات المصرية والعربية والخليجية بشكل عام.

فهناك كثير من الرجال والنساء في الوطن العربي يبحثون عن تعلم وصفات طعام جديدة، أو حتى تعلم تقنيات جديدة في وصفات طبخ قديمة، وتوفر تلك التقنيات والبهارات أطعمة مختلفة يقدمها أشهر الطهاة في مصر والوطن العربي.

 

محتوى قناة بانوراما فوود

توفر قناة بانوراما فوود مجموعة كبيرة من برامج الطهي، وعمل الحلويات سواء الشرقية أو الغربية، بطرق بسيطة وسهلة، مع مجموعة من اشهر الطهاة في مصر والعالم العربي، مثل الشيف قادري ، الشيف محمود ، الشيف ياسر وحيد ، الشيف هالة وغيرهم، من أشهر الطهاة المصريين والعرب.

وتجذب قناة بانوراما فوود المشاهدين والمشاهدات في العالم العربي من المحيط للخليج، من أجل تعلم وصفات جديدة والحصول على وجبات خفيفة ترضي مختلف الاذواق.

 

تردد قناة بانوراما فوود الجديد على النايل سات 2021

يمكن مشاهدة قناة بانوراما فوود من خلال ضبط جهاز الاستقبال ( الريسيفر ) الخاص بك على أحد ثلاثة أقمار صناعية عربية وهي النايل سات وعرب سات ، وهوت بيرد، لتنافس بقوة العديد من القنوات العربية الأخرى.

ويجب ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الرقم 12054 على القمر الصناعي نايل سات باستقطاب عمود V بمعدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح 5/6 ، وهو ما يمنحك جودة عادية للقناة.

ولمشاهدة القناة على القمر الصناعي هوت بيرد يجب ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الرقم 11258 بشكل أفقي H بمعدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح  ¾ ، وهو ما يمنحك جودة عالية اتش دي للقناة.

 

تطوير قناة بانوراما فوود

تعمل قناة بانوراما فوود على التطوير والتواصل مع المتابعين من المشاهدين، ومن أجل هذا الغرض، قامت القناة بتدشين موقع إلكتروني، ويحتوي هذا الموقع على جميع ما يتم تقديمه على الشاشة التليفزيونية من برامج للطهي، مع أحدث الأطباق وألذ الحلويات الشرقية والغربية.

وتعمل قناة بانوراما فوود على مدار اليوم ولمدة 7 أيام في الأسبوع بدون تشفير، ودون تقطيع للبث.

 

برامج قناة بانوراما فوود

تقدم قناة بانوراما فوود مجموعة متنوع من برامج الطبخ، والتي تتضمن برنامج سنة أولي طبخ من تقديم الشيف سارة محمد، وبرنامج البلدي يوكل والذي تقدمه الشيف غادة مصطفي، وبرنامج سهل وبسيط تقديم الشيف محمود عطيه.

كما تقدم القناة برنامج هيك نطبخ وتقدمه الشيف غفران كيالي، وبرنامج حلو وبس للشيف دينا أبو كرم.

وبرنامج الفطاطري ويقدمه الشيف وحيد كمال، وأيضًا برنامج رشة ملح للشيف حسين عمر، وكذلك برنامج حلواني العرب من تقديم الشيف قدري.

 

اقرأ المزيد

التردد الجديد لقناة نجوم هوليود 2021 علي النايل سات