اسعار سيرياس ماس المكمل الغذائي
اسعار سيرياس ماس المكمل الغذائي

اسعار سيرياس ماس الذي يعد من أشهر المنتجات التي تستخدم كمكملات غذائية. وخاصة في الصالات الرياضية. وذلك لأنه يحتوي على سعرات حرارية عالية جدا. وفيتامينات وكربوهيدرات. ويساعد كثيرا على زيادة حجم العضلات في وقت قصير. للذين يلعبون رياضة، كما أنه يمد الجسم بالكثير من الطاقة. ويعمل على زيادة الوزن بشكل ملحوظ وسريع.

اسعار سيرياس ماس

بالرغم من فوائده في زيادة الوزن وزيادة الكتلة العضلية للرياضيين، واحتوائه على العديد من الفيتامينات إلا أن سعره جيد بالنسبة لغيره من المكملات الغذائية وسنعرض لكم تفاصيل أكثر عن أسعاره فيما يلي.

سيرياس ماس للبيع

يمكنك شراء المكمل الغذائي سيرياس من المتاجر الإلكترونية المختلفة عن طريق الأون لاين بمختلف أوزانه حيث يتوفر منه أكثر من وزن وبأسعار مختلفة، مثل:

  • وزن 1 كيلو ويتوفر بسعر 18.68 دولار.
  • وزن 2 كيلو ويكون تكلفة شرائه 27.74 دولار.
  • وزن 5 كيلو بحوالي 45.96 دولار.

قبل معرفة اسعار سيرياس ماس في مصر لابد أن تعرف أولا أن هناك الكثير من المنتجات وخاصة المكملات الغذائية التي توجد في السوق قد يكون بعضها أصلي وبعضها مغشوش ولذلك عليك قبل التفكير في شراء هذا المنتج معرفة الأصلي منه حتى لا يتم استغلالك، وللحصول على الأصلي من هذا المنتج عليك باتباع الآتي:

  • شراء المنتج من مكان موثوق به مثل الصيدليات والمحال الكبيرة المعروفة.
  • إذا كنت ستشتري المنتج عن طريق أون لاين فلابد أن تحصل عليه من موقع معروف.
  • التأكد من وجود ورقة وزارة الصحة وهي عبارة عن ورقة مدون عليها رقم تسجيل المنتج بوزارة الصحة المصرية يتم لصقها على العبوة.
  • أحيانا يكون الغلاف الخارجي للمنتج المغشوش ليس بنفس شكل المنتج الأصلي لذلك عليك مقارنة الغلاف الخارجي بشكل المنتج من موقع الشركة الأصلي.
  • من الخصائص التي يتميز بها المنتج الأصلي أنه سريع الذوبان في الماء وهذا ما لا تجده في المنتج المغشوش.

اسعار سيرياس ماس في مصر

أما عن سعره في مصر فمتوفر بحجم 5 كيلو جرام بتكلفة شراء تبدأ من 1600 إلى 1700 جنيه مصري.

سيرياس ماس جوميا

يمكن الحصول على سيرياس ماس من المتاجر الإلكترونية حيث أنه يكون متوفرا بها ومن أشهر هذه المتاجر جوميا فستجد المنتج على الموقع وسعر المنتج أيضا ولكن قد يختلف السعر من وقت لآخر وكذلك المنتج أحيانا لا يكون متوفرا على الموقع، وللتأكد من توفر المنتج وسعره يمكنك دخول الموقع والاستفسار عن المنتج وسعره.

اسعار سيرياس ماس المكمل الغذائي
اسعار سيرياس ماس المكمل الغذائي

سيرياس ماس الأصلي

ستجد الكثير من اسعار سيرياس ماس وذلك لأن هناك أصلي أو مغشوش من هذا المنتج وهناك علامات تدل على أن المنتج أصلي وليس مغشوش ولابد أن يأخذها المشتري في عين الاعتبار وهي:

  • غطاء العلبة له فاتح اللون.
  • وجود مادة بلاستيكية حول الغطاء.
  • شعار المنتج ذهبي اللون.

سعر سيرياس ماس في صيدلية العزبي

يوجد العديد من المكملات الغذائية المستخدمة من قبل الرياضيين لتساعدهم على بناء العضلات ومن هذه المكملات سيرياس ماس ويمكن أن تجده متوفرا في بعض الصيدليات مثل صيدلية العزبي ويكون سعره للكيلو جرام الواحد 100 جنيه مصري، والعبوة الكبيرة 5 كيلو جرام 600 جنيه وقد تختلف الأسعار من وقت لآخر فأسعار المكملات الغذائية يتغير باستمرار.

سعر سيرياس ماس في الجزائر 2020

تعتبر اسعار سيرياس ماس مختلفة نسبيا في الجزائر تبعا لاختلاف لمتجر والبائع فتجد سعر العبوة التي تحتوي على 5 كيلوغرام 15000 دينار جزائري، وسعر العبوة ذات الوزن 2.7 كيلوغرام 8000 دينار جزائري وقد يزيد هذا السعر أو ينقص من بائع لآخر.

Serious mass سعر في مصر 2020

يتوفر سيرياس ماس في مصر بسعر 1800 جنيه مصري وذلك للعبوة التي وزنها 5.4 كيلوجرام.

شراء سيرياس ماس

قد يرغب الكثير من الأشخاص في شراء سيرياس ماس وذلك لاحتوائه على تركيبة غنية بالبروتين والفيتامين والمعادن والكربوهيدرات والكرياتين تعطي بنية جسدية رائعة ووزن مثالي من غير قلق لأنه يعتبر منتج آمن جدا إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة من غير إسراف.

ونظرا لهذه الفوائد قد ترغب في شرائه ولكن عند شرائك لمنتج سيرياس ماس ستجد مجموعة من اسعار سيرياس ماس التي تختلف وقد تجد السعر للعالمي أقل من السعر الموجود في بلدك وذلك لأنه أحيانا يضاف للمنتج الضرائب والجمارك وسعر الشحن ويضيف المستورد مكسبه أيضا وقد يضيف الموزع للمنتج مكسب مما يجعل تكلفة شراء المنتج مرتفعة قليلا في بعض الدول عن الدول الأخرى.

سعر سيرياس ماس في تركيا

نظرا لفوائد سيرياس ماس كمكمل غذائي ويساعد على زيادة الوزن كما يمد الجسم بمعظم احتياجاته من البروتين والطاقة والفيتامينات الهامة فستجد أنه من المنتجات المنتشرة في الكثير من دول العالم وحاصل على ممتاز في التقييمات العالمية بأنه أفضل المنتجات لزيادة العضلات واكتساب الوزن.

ويوجد سيرياس ماس في تركيا حيث يتوفر فيها بسعر 894 ليرة تركية للعبوة الواحدة بوزن 12 رطل، وبسعر 353 ليرة للعبوة التي وزنها 6 باوند.

ثمن سيرياس ماس

يستخدم سيرياس ماس لزيادة الوزن حيث يمكن تناول في وجبة الإفطار أو بين الوجبات وأيضا بعد القيام ببعض التمارين الرياضية ليساعدك على تكوين العضلات وذلك لأنه يمد الجسم بالبروتين والسكريات لذلك يبحث الكثير عن اسعار سيرياس ماس وذلك لأنه يعد من أشهر المكملات الغذائية وأكثرها مبيعا على مستوى دول العالم فهو يعتبر من أفضل المنتجات للرياضيين وكل من يريد زيادة عضلاته وذلك لأنه يزود الجسم بحوالي 1250 سعر حراري وفيتامينات وكربوهيدرات ولكن ليس له سعر ثابت بل يختلف ثمنه من دولة إلى أخرى.

سعر سيرياس ماس في الإمارات

يزود سيرياس ماس الرياضيين كتلة عضلية رائعة جدا وذلك لاحتوائه على الكيراتين والجلوماتين والفيتامينات والمعادن ويساعد أيضا في زيادة مناعة الجسم، ويعد من أرخص المكملات الغذائية في سعره حيث يتوفر سيرياس ماس في الإمارات في المتاجر الإلكترونية ويمكن الحصول عليه أون لاين وأنت في مكانك بكل سهولة ويكون ثمنه حوالي 185.00 درهم إماراتي وذلك السعر خاص بالعبوة ذات الوزن 5.44 كيلوغرام.

سعر سيرياس ماس في سوريا

إذا كنت تهتم بمتابعة اسعار سيرياس ماس في معظم الدول أو كنت تقيم في سوريا أو من أهلها فستجد أن سيرياس ماس يستخدم بكثرة لأنه يعطي الجسم 25 جرام من الفيتامينات والأملاح، و50 جرام من البروتين، و250 جم من الكربوهيدرات والكثير من السعرات الحرارية مما يكسب المستخدم له كتلة عضلية في وقت سريع.

كما أنه يحتوي على تركيبة غنية ومميزة تساعد على زيادة الوزن والتخلص من النحافة لكل من يعاني منها، وغير ذلك من الفوائد التي يتمتع بها هذا المنتج وللحصول عليه فإنه يتوفر في الصيدليات والمتاجر الإلكترونية بسعر 34 ألف ليرة سورية ويمكن طلب شحنه أون لاين بكل سهولة.

إذا كنت تتابع اسعار سيرياس ماس لمعرفة سعره في دولتك فستجد هناك اختلاف بين أسعاره في الدول المختلفة وذلك يرجع لعدة أسباب تختلف من دولة لأخرى