سعر كريم ستارفيل للحبوب
سعر كريم ستارفيل للحبوب

يستعرض موقع “ويكي مصر” سعر كريم ستارفيل للحبوب، حيث ثبت فاعلية هذا المستحضر التجميلي في تفتيح لون البشرة وجعلها صافية خالية من العيوب، كما تعمل على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نضارة وإشراقا، ولكن يحذر على أصحاب البشرة الدهنية استخدام هذا الكريم خلال فترة الصباح، فهو مخصص لهم في الليل فقط.

سعر كريم ستارفيل للحبوب

ويتوافر كريم ستارفيل للحبوب في الصيدليات 65 جنيها مصري، إلا أنه يجب استشارة الطبيب أولا أو الصيدلي لتحديد إذا كان مناسب لنوع البشرة أما، خاصة وأن البشرة تصنف إلى عدة أنواع منها الجاف و الدهني والخليط، ويراعي أثناء حفظ هذا العبوة أن تكون بعيد عن متناول أيدي الأطفال، وتحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية.

مكونات كريم ستارفيل للحبوب

ويعد كريم ستارفيل من أشهر الكريمات التي تعالج مشاكل البشرة التي تتعرض للشمس بشكل مباشر خاصة في فصل الشتاء، حيث تتكون من مواد طبيعية تساعد على تفتيح البشرة وجعلها خالية من العيوب، فمن ضمن المواد الطبيعية التي يحتوي عليها الكريم، هي مستخلص العرقسوس، وحمض الكوجيك، وزيت الخروع، وفيتامين أ.

صابونة ستارفيل
صابونة ستارفيل

فوائد كريم ستارفيل للحبوب 

  • يعمل هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة واعطائها نضارة
  • يجعل البشرة خالية من العيوب كحبوب الشباب والبثور السوداء
  • يخفض من نسبة الدهون التي تفرزها البشرة 
  • يعالج مشاكل الهالات السوداء 
  • يوحد لون البشرة التي تتعرض للشمس في فصل الصيف.

طريقة استخدام كريم ستارفيل 

يجب قبل استخدام كريم ستارفيل استشارة طبيب الجلدية أولا أو الصيدلي، وذلك لبحث إذا كان هذا الدواء مناسب لنوع البشرة أم لا، وعادة ما يصف الأطباء استخدام الكريم مرتين يوميا، لتنقسم إلى مرة في الصباح الباكر وأخرى في نهاية اليوم، على أن يتم غسل الوجة جيدا قبل وضع الكريم وتجفيفه بلطف، ثم وضع الكريم على الوجه مع التدليك الدائري، حتى تمتص البشرة الكريم.

أضرار كريم ستارفيل 

  • يجب على أصحاب البشرة الدهنية وضع الكريم في الليل فقط 
  • يحذر استخدام هذا الكريم للأفراد الذين لديهم حساسية من مكونات هذا الدواء 
  • يحذر وضع الكريم على الجرح.

طريقة اختبار حساسية البشرة 

يجب قبل استخدام أي نوع من كريمات البشرة أو مستحضرات التجميل، أن يتم وضع على منطقة صغيرة في الوجه أو الرقبة، والانتظار لفترة زمنية تتراوح ما بين 30 دقيقة إلى 60 دقيقة، وفي حالة ظهور احمرار أو بثور في الوجه، يجب التوقف عن استخدام هذا النوع من المستحضر، وإبلاغ الطبيب حتى يعطي نوع آخر مناسب للبشرة.