تحميل برنامج كاميرا للكمبيوتر | تنزيل برنامج  iVCam للكمبيوتر
تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر | تنزيل برنامج iVCam للكمبيوتر

تستطيع الآن أن تحمل برنامج iVCam الذي يوصي به عدد من المستخدمين لتشغيل كاميرا للكمبيوتر. وهو متاح على الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل الاندرويد والآيفون. حيث يتم الإشارة إليه دائما عندما نبحث عن برنامج كاميرا للكمبيوتر. لذلك، أدعوك عزيزي القارئ إلى تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر لويندوز 7. فهو برنامج iVCam الأفضل والأشهر على الإطلاق في هذا المجال. وهو خير بديل الكاميرا المدمجة في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

 

لا أتحدث في هذا المقال عن تعريف كاميرا الكمبيوتر، أو برنامج تسجيل شاشة للكمبيوتر، ولكني أعطي لك رابطا لتحميل البرنامج الخاص بكاميرا الكمبيوتر. لتستمتع بكل المميزات التي يقدمها لك من إمكانية تشغيل الكاميرا على منصات التواصل الاجتماعي إلى تصوير الفيديو والتقاط الصور وغيرها من مميزات التعديل على صورة الفيديو وإضافة المؤثرات البصرية الاستيكرات التي يفضلها الكثيرون.

كاميرا للكمبيوتر
شعار برنامج iVCam

 

تنزيل برنامج iVCam للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج iVCam للكمبيوتر الآن وتثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث إن عملية تثبيته بسيطة تشبه تثبيت أي برنامج آخر على الكمبيوتر. فهو برنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى أن تشترك عليه لكي تستفيد من خدماته.

 

ما هو برنامج كاميرا للكمبيوتر (iVCam)

تقوم فكرة البرنامج على أن توصل ما بين جهاز الكمبيوتر او اللاب توب مع الأجهزة المحمولة الأخرى مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. فهو خير بديل الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر أو اللاب توب أو أي جهاز محمول يعمل على نظام الأندرويد أو الـ iOS. ولكي تتمكن من تحميل البرنامج والاستفادة منه، فلابد أن تحمله على الكمبيوتر الخاص بك، وأيضا تحمله على الجهاز المحمول الذي يعمل على الاندرويد أو الايفون. حيث يمكنك تحميل iVCam للاندرويد لكي تفعل الاتصال بالكاميرا بين الكمبيوتر والهاتف الذكي أو التابلت. وكذلك يمكنك تحميل iVCam على الايفون.

 

ومن المعروف بالنسبة لبرامج كاميرا للكمبيوتر تبدو وكأنها ليست بالدقة العالية في التقاط الفيديو والصور. وهذا معروف في كل البرامج تقريبا. ولكن يبقى هذا  الأمر عند هذا التطبيق مختلفا، حيث أن هذا البرنامج يتكيف تلقائيا مع الدقة العالية التي تتمتع بها تطبيقات الكاميرا المدمجة بالهواتف الذكية الحديثة. حيث أنه يستفيد من تلك الدقة ويخرج لنا صورة من الكاميرا بنفس كفاءة الكاميرا الموجودة أساسا في الموبايل.

 

برنامج كاميرا للكمبيوتر يوفر لنا اتصالا قويا بالكاميرا بين جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب مع الموبايل. ما يوفر تجربة اتصال جيدة للمستخدم هنا وهناك. كما يتيح البرنامج ضبط بعض العناصر الهامة التي تتعلق بجودة صورة الفيدو أو معدل الإطارات في الثانية الواحدة او غيرها من الأشياء الأخرى.

كاميرا للكمبيوتر
عمل فيديو كونفرانس من كاميرا للكمبيوتر

 

ويتميز برنامج ivcam بوجود خاصية “multi-instance”، وهي خاصية تمكن الكمبيوتر من أن يصل بعدة هواتف ذكية أو أجهزة لوحية في وقت واحد. فإن كنت تتعامل الآن على تطبيق سيجنال للتواصل الاجتماعي، فسوف تتمكن من خلال هذه الخاصية من عمل دردشة جماعية بينك وبين مجموعة من الأشخاص الآخرين. كما يمكنك عمل فيديوهات بدقة 360p, 480p, 540p, 720p, 1080p, 4K إذا استخدمت النسخة المجانية التي اقدمها لك في هذا المقال. كما يمكنك أن تستخدم هاتفك الذكي كميكروفون بأعلى جودة له. وهذا لأن هذا البرنامج يدعم هذه الخاصية، والتي تدمج صوت الهاتف الذكي مع الكمبيوتر معا في ىن واحد.

 

وبالحديث عن كاميرا الويب المدمجة بالجهاز أو الموصولة بالكهرباء، فإن لها وضع واحد للتصوير، وهو التصوير من الخلف فقط. أما مع برنانج كاميرا للكمبيوتر، فسوف تتمكن من التصوير من الأمام ومن الخلف أيضا. وهذه الخاصية صالحة للكمبيوتر وبالنسبة للأجهزة المحمولة أيضا.