خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون
لوجو شركة فودافون

يستعرض موقع “ويكي مصر” خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون، فعادة يكون التليفون خارج نقاط الخدمة أو أنه تم غلق الهاتف حتى لا تتعرض للإزعاج خلال فترات الراحة أو النوم، أو خلال اجتماع عمل أو إذا كنت في منطقة لا يصلح فتح الموبايل فيها “البنزينة أو المستشفيات”، لذا تقدم شركة فودافون خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وعند فتح الموبايل تصل إليك رسالة بالأرقام التي قامت بالاتصال بك.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

من خلال خدمة الاحتفاظ بالمكالمات تستطيع معرفة من اتصل بك خلال فترة غلق الهاتف أو في منطقة خارج نطاق الخدمة، ما يجعلك تعاود الاتصال بالرقم الذي حاول الاتصال بك، وفي نفس الوقت ترسل شركة فودافون رسالة إلى المتصل بك بأن الخط أصبح في نطاق الخدمة وتستطيع الاتصال مرة أخرى.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون
شعار شركة فودافون

الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

يوجد طريقتان للاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون، وهي شهرية أو بشكل يومي، فإذا كنت غير مشترك في تلك الخدمة، فإن شركة فودافون ترسل لك أن هناك أرقام حاولت الاتصال بك خلال فترة غلق الهاتف، ولمعرفة تلك الأرقام عليك كتابة كود نجمة 777 شباك (*777#).

الاشتراك الشهري

عن طريق الضغط على كود نجمة 888 نجمة 3 شباك سيتم الاشتراك في الخدمة لمدة شهر بسعر 5 جنيهات على أن يتم تجديد الاشتراك بشكل تلقائي عند توافر المبلغ، وهناك طريقة أخرى للاشتراك الشهري وهي إرسال رسالة فارغة على رقم 7777 وسيتم الاشتراك في هذه الخدمة مقابل 5 جنيهات أيضا.

نظام الاشتراك الشهري متاح لعملاء الكارت المدفوع مقدما والفاتورة والكنترول، وعليك أن تعلم أن في حالة الاشتراك فإنه سيتم إرسال لك رسالة بعدد الأرقام بالاتصال بك وفي نفس الوقت سيتم إرسال رسالة إلى الأرقام الأخرى.

نظام الدفع في كل مرة

يمكن للعملاء الكارت والفاتورة الاشتراك في هذه الخدمة بشكل يومي، فعندما تجد هاتفك خارج نطاق الخدمة يمكنك الاتصال على رقم 777 وسيتم إرسال لك الأرقام التي حاولت الاتصال بك خلال فترة انشغال الخط، أو إذا كان خارج نطاق الخدمة بسعر 10 قروش في كل مرة تتصل بهذا الرقم.

كما يمكنك كتابة كود نجمة 777 شباك وسيتم إرسال رسالة لك بها الأرقام التي حاولت الاتصال بك، بمقابل 10 قروش في كل مرة تقوم بإرسال هذه الرسالة.

إلغاء اشتراك خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

عند الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون بنظام شهري، ولديك الرغبة في إلغاء الخدمة، فعليك الضغط على كود نجمة 888 نجمة 31 شباك، بدون دفع أي مقابل.