سعر أقراص LARYPRO لاري برو لعلاج التهابات الفم والحلق
سعر أقراص LARYPRO لاري برو لعلاج التهابات الفم والحلق

لارى برو استحلاب من أشهر الأدوية المعالجة للالتهابات التي تحدث في فم المريض، وحلقه، وتعتبر أقراص LARYPRO لاري برو علاجا فعالا في التهابات الحلق والفم، واحتقان الجهاز التنفسي، وتخلص الفم من أية ميكروبات مسببة لهذه الالتهابات. استحلاب لارى برو دواء معروف في الصيدليات ويوصف في جميع الصيدليات لأنه يخفف بعض الآلام التي يصاب بها الإنسان المريض، وهو متوافر في الصيدليات بمصر كل ما ينبغي عليك أن تفعله بعد استشارتك الطبية أن تسأل الصيدلي عن توافر اقراص استحلاب لارى برو حين الشراء.

أقراص LARYPRO لاري برو لعلاج التهابات الفم والحلق

تعالج أقراص LARYPRO لاري برو نزلات البرد والانفلونزا الشديدة وأمراض اللثة والتهاباتها، إذ يحتوي العقار على مادتي كلوريد الديكوالينيوم وهيدروكلوريد الليزوزيم الفعالتين .

دواعي استعمال أقراص LARYPRO لاري برو

  • علاج التهابات الفم والحلق الناتجة عن الميكروبات.
  • القضاء علي البكتيريا سالبة وموجبة الجرام.
  • التخلص من الفطريات والجراثيم بشكل عام.
  • علاج سريع لنزلات البرد والإنفلونزا الحادة.
  • علاج آلام الحلق والتهابات اللوزتين.
  • تخفيف التهابات الاسنان واللثة.
  • علاج الأعراض المصاحبة لالتهابات الحلق واللوزتين والزور.
أقراص LARYPRO لاري برو
أقراص LARYPRO لاري برو

جرعة أقراص LARYPRO لاري برو

يتم تناول من قرصين إلى 3 أقراص كل 8 إلى 12 ساعة، ويستعمل الدواء كاستحلاب، إذ يوضع القرص تحت اللسان حتى يذوب تماما، ولا يبلع القرص أو يمضغ لتحقيق أفضل النتائج.

الآثار الجانبية لدواء LARYPRO لاري برو

أثبتت الأبحاث الطبية أن عقار لاري برو آمن وفعال ونادرا ما يسبب أعراض جانبية خطيرة، وتظهر تلك الأعراض علي هيئة حساسية كالطفح الجلدي والحكة وانتفاخ الوجه، أو ألم في اللسان وحرقة.

موانع استعمال LARYPRO لاري برو

ممنوع خلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية، كما أنه ممنوع للمصابين بحساسية تجاه بروتين الدجاج.

سعر أقراص LARYPRO لاري برو

تتوافر أقراص لاري برو في الصيدليات بسعر 19.5 جنيه وتحتوي العبوة على 20 قرصا.

تنبيه

يحفظ الدواء في مكان جاف وبارد، بعيدا عن أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة، أي في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية، وبعيدا عن متناول أيدي الأطفال.

استحلاب لارى برو للحامل

استحلاب لارى برو للحامل لا يمكن أن يحدده إلا الطبيب الذي يتابع حالة الحامل حتى لا يحدث أي مضاعفات لا قدر الله، ويحذر الإطباء من عدم تناول هذا الدواء في فترة الحمل إلا بعد استشارة الطبيب الذي يحدد الجرعة المناسبة له. وأما بالنسبة لـ لاري برو والرضاعة فينطبق نفس الأمر عليه لا يمكن استخدامه في الرضاعة حتى لا يحدث تسريب للمادة الفعالة للمولود الرضيع في اللبن ويتسبب في أي مشاكل لصحته.