التخطي إلى المحتوى
5 أساليب ناجحة لـ زيادة متابعين تويتر
5 طرق فعالة لـ زيادة عدد متابعين تويتر

يمكنك زيادة عدد متابعين تويتر بإلتزامك بالقواعد التالية التي تستخدم أسلوب شرعي غير مخالف. ولقد أصبح موقع “تويتر ” من المواقع المشهورة بين مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها الكثير من الأشخاص، والتي يمكن استخدامها من الناحية الاجتماعية أو التجارية.

5 أساليب ناجحة لـ زيادة متابعين تويتر

1- قم بمتابعة كل مَن يتابعك:

قم بمتابعة كل من يتابعك وقد يبدو غير بديهي القيام بذلك إذا كنت تقوم بالتركيز فقط على الحصول على متابعين لحسابك على تويتر لكنها ممارسة جيدة لأن الأشخاص الذين يلاحظون أنك لا تبادلهم الـ “فولو” أو المتابعة ربما يقومون بإلغاء متابعتهم لك، وبعض الناس قد تدعوك علناً لذلك عليك أن تجيب دعوتهم.

وإذا كنت قلقاً من أنك لن تكون قادرًا على مواكبة رد المتابعة للكثير من الناس كل مرة يحدث ذلك، فلا عليك فمن المستحيل أن تقرأ تحديثات 100 شخصية يومياً لذلك عليك أن تكون أكثر انتقائية لمن ستقوم بمتابعته.

2- استخدم الخدمات التي تسمح لك بالوصول للمتابعين عبر المكان:

قم باختيار الأشخاص المتابعين لك عبر المكان فمن الممكن أن تختار المدن الكبرى، والدول، والبلدان مثل شيكاغو أو الهند، ومتابعة أي شخص الذي يتابع أكثر من 200 شخص من الذين يتابعوه فمن المؤكد أنه سيرد لك المتابعة مباشرة وبالتالي تزداد أعداد المتابعين لـ حسابك على تويتر.

3-قم بمتابعة الأشخاص الذين يقومون بمتابعة تلقائية autofollow
حينما تقوم بمتابعة هؤلاء الأشخاص وخاصة المشاهير فمن المرجح أن تحصل على متابعة تلقائية مرة أخرى، قد يكون هناك أكثر من ألف شخص يستخدم هذه الخاصية لذلك أبحث عن حسابات المشاهير من خلال تغريداتهم من خلال الحسابات الأكثر شعبية.

زيادة عدد متابعين تويتر بطرق سهلة
زيادة عدد متابعين تويتر بطرق سهلة

أحذر من الحسابات الوهمية التي تستخدم خاصية “المتابعة التلقائية” لذلك عليك أن تنتظر حتى يتبعك هذا الحساب الوهمي وستلاحظ أن متابعي الحسابات الوهمية سيكون لديهم ما يزيد عن ألف شخص يتابعونه، لكن خمسة أو 150 متابع لهم فقط، وببساطة يمكنك إلغاء المتابعة له بعد معرفة ذلك.

قم بمتابعة كل مَن يتبعون الـ حسابات الوهمية، فمن المحتمل أن يكون هؤلاء الأشخاص يفعلون ذلك من أجل الحصول على زيادة في عدد متابعين تويتر لهم.

4- ضع عبارة “تابعني على تويتر” أو “FOLLOW ME ON TWITTER” على رابط المدونة الخاصة بك أو البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية الأخرى على الانترنت.

فهذه الطريقة ستجعل الأشخاص المهتمين بما تقوم بتقديمه الوصول إلى متابعتك بسهولة على تويتر ويقومون بالاشتراك بحسابك مباشرة، وعليك أن تستخدم الرسومات الجذابة مثل الزر أو العداد فقط يكون هذا أكثر فعالية في جذب الانتباه وزيادة متابعين تويتر لك.

5- حاول أن تجعل المشاهير أو الشخصيات العامة يتبعونك على تويتر:

بهذه الطريقة يمكنك أن تزيد متابعين تويتر الخاص بك فبمجرد أن تقوم الشخصية الشهيرة بمتابعتك ستنال جانب من الشهرة، وذلك عن طريق الرد والتفاعل على ما يقوله بصورة محترمة تجعله يريد أن يتابعك على تويتر، وهذا سيزيد من مدى شهرة حسابك أيضًا على تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *