Neurimax لعلاج التهاب الأعصاب الطرفية
Neurimax

اقراص نيوريماكس Neurimax تعد مكمل غذائي لعلاج التهابات الأعصاب الطرفية، فتتميز تلك الأقراص بأنها تحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تحارب الالتهابات وتحجم الألم وهذا بالطبع يحسن من مستوى الجهاز المناعي ويتبع ذلك حماية الجسم من نوبات العدوى بكل أنواعها.

اقراص نيوريماكس Neurimax

تتميز أقراص بيوريماكس بأنها تحتوي على أهم الفيتامينات التي يحتاج إليها الجهاز العصبي والمناعي أيضا ومنها حمض الاسكوربيك والريتنول و فيتامين ج والسليلينيوم وألفاتوكوفيرول وحمض الفوليك والزنك وفيتامين ب المركب.

وكل تلك الفيتامينات تعمل على انتاج كرات الدم الحمراء ووعلاج الاكتئاب وتقوية الجهاز المناعي وتجديد عنصر الحديد وتقوية النخاع الشوكي وتوفير مضادات الأكسدة لحماية القلب وتجنب الشيخوخة والتجاعيد وتقوية العضلات ويعالج مشكلة الروماتيزم وآلام العظام.

يعاني الكثير من الأشخاص من خلل في الجهاز العصبي نظرا للأفراط في تناول المشروبات المنبهة المليئة بالكافيين وأيضا المشروبات الكحولية لهذا يكون دواء Neurimax الأنسب مع الامتناع عن تناول تلك المشروبات المدمرة للجهاز العصبي تماما.

Neurimax
Neurimax

موانع استخدام Neurimax

يتم منع تناول هذا الدواء في حالات محددة لابد من معرفتها وهي كالآتي:

  • لا يتناول أقراص نيوريماكس من يعانون من حساسية من أي نوع من مكوناته.
  • لابد من استشارة الطبيب قبل استخدامه.
  • لا يستخدم للحوامل والمرضعات.
  • لا يتناوله الأطفال أصغر من 12 عام.
  • لا يتم تناوله مع المشروبات الغازية أو الكحوليات أو منتجات الألبان.

إقرأ أيضا مواصفات وسعر كتافلام 50 لتسكين الآلام

لابد من أن لا تزيد الجرعة عن 3 أقراص في اليوم لتجنب حدوث تسمم ومشكلات صحية، ولابد أن يلتزم بالدواء بنفس الجرعة كل يوم دون تأخير، وكل تلك الأمور يؤكدها الطبيب لتجنب مشكلات من الافراط في تناول الدواء.

الآثار الجانبية لاقراص نيوريماكس

يتميز نيوريماكس بأنه مكمل غذائي فلا يسبب أضرار أو آثار جانبية ولكن يوفر للجسم الفيتامينات اللازمة، ولكن في حالات قليلة تظهر تلك الأعراض وهي:

  • دوار بسيط مع الغثيان.
  • اضطرابات بسيطة في الجهاز الهضمي أو المعدة.
  • نعاس من وقت لآخر.

وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة في أقراص نيوريماكس إلا أنه محظور استخدامه للحامل لوجود الكحول البنزيلي في مكوناته وقد يؤثر على صحة الجنين، وأيضا لا تستخدمه المرضعه لنفس السبب السابق وجدير بالذكر أن مستخدمي هذا الدواء قد يلاحظون تغير في لون البول فهذا طبيعي لأنه يجعل لون البول أصفر غامق.

سعر أقراص نيوريماكس

يتوفر هذا الدواء في كافة الصيدليات في مصر سعر العبوة 54 جنيه مصري وبها 30 كبسولة.

يمكنك معرفة المزيد عن سعر اوجمنتين Augmentin في مصر والسعودية

يؤكد الأطباء أن أقراص نيوريماكس Neurimax تحتوي على فيتامينات الصحة والشباب الدائم في حالة الانتظام في تناولها فهي لا تسبب خلل بأي أجهزة بالجسم، ويفضل تناول القرص مرة يوميا ولكن قبل الأكل حرصا على الاستفادة من مكونات الدواء ولكن من يعانون من قرحة المعدة يتناولوه بعد الطعام بنصف ساعة.