Prostanorm لالتهاب البروستاتا والتضخم
Prostanorm

دواء Prostanorm يستخدم لعلاج التهاب البروستاتا، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الاعشاب الطبيعيه فهو يعتبر بمثابة مكمل غذائي بسبب احتوائه على عدد من الفيتامينات والمعادن المهمة التي يحتاج إليها الجسم، كما يساعد في التخفيف من الأعراض المصاحبة للبروستاتا مثل الشعور بالحرقان أثناء التبول.

بديل Prostanorm

بعض الأحيان لا تتوفر معظم الأدوية في الصيدليات، أو يريد البعض اخذ البديل بسعر أقل في حالة إذا كان هذا النوع من الدواء بسعر مرتفع عليه ومن الأدوية البديلة لبروستانورم هي.

كبسولات بروستافيتال.

اقراص بيبون.

اقراص بروستاجارد.

Prostanorm
Prostanorm

بروستانورم والضغط

كل الأدوية يجب أن يتم تناولها تحت إشراف طبيب مختص وهذا لأن الكثير من الأدوية لها موانع استعمال ولها جرعة محددة، وبروستانورم ينصح باستخدامها بحذر شديد للأشخاص التي تعاني من انخفاض ضغط الدم من أجل أن لا تسوء حالتهم الصحية.

اقرأ ايضًا عقار efalex مكمل غذائي و حل لمشكلة ضعف التركيز و التذكر

بروستانورم والانتصاب

الإصابة بالتهاب البروستاتا تؤدي إلى صغف الانتصاب وهذا ما يؤثر على الخصوبة والقدرة الجنسية عند الرجل، وبروستانورم يساعد في تحسين عملية الانتصاب لانه يعالج التهاب البروستاتا.

المادة الفعالة لبروستانورم

  • دواء بروستانورم يتكون من مجموعة اعشاب ومواد طبيعية هي.
  •  زنك جلوكونات نسبة تركيزه 35 مجم.
  • عشبة البلميط المنشاري نسبة تركيزه 150 مجم.
  •  عشبة القراص الكبير نسبة تركيزه 10 مجم.
  • اعشاب البرقوق الافريقي بنسبة تركيز 54 مجم.
  • الفرق بين بروستانورم وبيبون بلس

دواء Prostanorm يحتوي على خلاصة التوت السو بالميتو وخلاصة البيجيوم وجلوكونات الزنك و خلاصة ستينجينج نيتل، وتلك المواد جميعها طبيعية وتساعد البروستاتا في تحسين وظائفها.

أما دواء بيبون بلس فهو يضم مشتقات بذرة اليقطين وتساعد في تخفيف ألم البروستاتا، الذي يحدث نتيجة تضخم البروستاتا الحميد كما أنه يعمل على تقليل المشاكل التي تواجه الجهاز البولي للسيدات وبصفة خاصة بعد انقطاع الطمث.

اقرأ ايضًا tritone أقراص لعلاج آلام البطن و تسهيل حركة الأمعاء

بروستاكيور وبروستانورم

كلا من دواء بروستانورم وبروستاكيور تعمل على علاج التهاب البروستاتا والتضخم الحميد الذي يحدث لها ولكن الاختلاف بينهم هو تركيبة العقار نفسه وهو كما يلي.

Prostanorm عبارة عن منتج طبيعي مستخلص من مجموعة اعشاب، تستخدم في علاج ألم البروستاتا والتضخم الحميد ويحتاج إلى وقت طويل بسبب مفعوله البطئ وبالرغم من هذا فهو فعال ولديه القدرة على علاج احتقان البروستاتا، بالإضافة إلى بعد التوقف عن تناول العلاج فلا تعود الاعراض مرة أخرى.

بينما دواء بروستاكيور يضم مادة البيجيوم الافريقي وهذه المادة تعادل ستة مليجرام من مادة بيتا سيتوستيرول، ومعروفة بقدرتها الفعالة في القضاء على الورم الحميد بالبروستاتا عن طريق تثبيط ومنع الاورم من التكوين بها، ويتميز بعدم احتوائه على اي تأثير على هرمون الإناث أو هرمون الذكور، بالإضافة إلى عدم تأثيره على الاعضاء التناسلية الثانوية بشكل مباشر، كما أنه لا يؤثر على وظائف الخصية أو على وظائف الجهاز التنفسي و الجهاز العصبى ولا يؤثر على ضغط الدم.