تستخدم أقراص Stimulan  في علاج رعشة العضلات غير المنضبط ، والخلل الوظيفي العصبي غير التدريجي ، ويمكن أيضًا استخدام قرص ستيمولان لأغراض أخرى تتعلق بمشاكل العضلات.

مكونات أقراص Stimulan النشطة

يعمل قرص Stimulan عن طريق توفير الأكسجين في الدماغ والجهاز العصبي، وهو ما يسمح للمريض بالقدرة على ضبط أعصابه بشكل أفضل، وعلاجها بشكل جيد من أي رعشة أو ألم قد يتعرض لها.

 

دواعي استعمال أقراص Stimulan

تستخدم أقراص Stimulan في العلاج والسيطرة والوقاية ، وتحسين الأمراض والظروف والأعراض التالية:

  • رعشة العضلات غير المنضبطة، بحيث يشعر المريض برعشة في عضلاته بمختلف أنحاء جسده، ويبدو هذا واضحا من خلال الشعور برعشة في عضلات القدمين، واليدين.
  • الخلل العصبي الحركي غير التدريجي، حيث يشعر المريض بخلل في أعصابه ولا يشعر بالقدرة على الحركة بشكل منضبط، ويظهر من خلال عدم القدرة على الامساك بالأشياء بشكل منضبط وسليم.
Stimulan
Stimulan

 

الآثار الجانبية

قد تحدث بعض الآثار الجانبية، وقد لا تحدث دائمًا. قد تكون بعض الآثار الجانبية نادرة ولكنها خطيرة، و على كل حال يجب استشارة طبيبك إذا لاحظت أيًا من الآثار الجانبية التالية؛ الهلوسة، الطفح الجلدي، وجع البطن، التقيؤ، الاكتئاب، زيادة النشاط العضلي، الإسهال، العصبية، النعاس، القلق، صعوبة في المشي، الأرق، صداع الراس، زيادة الوزن، التشنج العضلي، تحفيز الجهاز العصبي المركزي، الدوخة.

 

احتياطات قبل تناول أقراص Stimulan

قبل استخدام Stimulan tablet ، أخبر طبيبك عن الأدوية التي تتعاطاها حاليا والمنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (مثل الفيتامينات ، والمكملات العشبية ، وما إلى ذلك).

من بين الاحتياطات الموجودة مسبقا، أمراض أخرى موجودة مسبقا مثل الحساسية ، والظروف الصحية الحالية (مثل الحمل ، والجراحة القادمة ، إلخ. وهو ما قد يجعلك بعض الحالات الصحية أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء من غيرها.

وفي هذا السياق يرجى دائما توخي الحذر إذا كنت من المرضى المسنين.

 

التفاعلات مع أقراص Stimulan

إن كنت تأخذ أدوية اخرى أو منتجات في الوقت نفسه ، فقد تتغير آثار Stimulan tablet الجانبية. قد يزيد ذلك من خطر الآثار الجانبية أو قد لا يعمل الدواء الخاص بك بالشكل الصحيح. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية التي تستخدمها ، حتى يتمكن طبيبك من مساعدتك في منع أو إدارة تفاعلات الأدوية.

 

سعر أقراص STIMULAN

يتوافر دواء STIMULAN  في شكل شراب، وكبسولات، حيث تتوفر عبوة شراب STIMULAN ستيميولان 120 مل بسعر 18 جنية ، أما كبسولات STIMULAN ستيميولان 400 مجم تحتوي علي 30 كبسولة فهي تتوافر في السوق المصري بسعر 14 جنية.

 

اقرأ المزيد

أسباب التهاب الأعصاب أعراضها وطرق علاجها

دواعي استعمال دواء ميلجا milga أقراص لعلاج إلتهاب الأعصاب

مواصفات وسعر أقراص فاركوفيت لتقوية الأعصاب وعلاج الكبد

سعر حقن وأقراص NEUROTON نيوروتون لعلاج التهاب الأعصاب

ثيوتاسيد Thiotacid – لعلاج التهابات الأعصاب لمرضى السكري