ch alpha – أفضل دواء لعلاج آلام المفاصل
ch alpha - أفضل دواء لعلاج آلام المفاصل

 

يعد دواء ch alpha طريقة جديدة لتحسين صحة المفاصل من خلال دعم تجديد الغضروف، العقار الذي تقوم على تصنيعه شركة تصنيع الكولاجين رقم 1 في العالم – GELITA AG ، يعد ابتكار في تجديد الغضاريف، وعلاج ناجح لآلامها المزمنة.

وتظهر الأعراض المزمنة مثل خشونة المفاصل بسبب المشاكل المتولدة في المفاصل مع تقدمنا ​​في العمر، نمارس أو نشارك في أنشطتنا اليومية.

يمكن أن تؤدي هذه المشاكل إلى أعراض مزمنة في المفاصل ، مثل: عدم الراحة، التهاب المفاصل ، والألم ، والتصلب ، وفقدان المرونة ، والتورم الداخلي وحول المفصل.

قد يفسر تنكس الغضاريف في المفاصل فقدان المرونة وزيادة الصلابة التي تتحملها العديد من المفاصل التي تقبل الأحمال الكبيرة ، مثل الركبتين والوركين.

يمكن أن يحدث هذا بسبب ممارسة الرياضة لفترات طويلة ، والحركات المتكررة ، وزيادة الوزن ونمط الحياة المستقرة، ويبدأ عادة في العقد الثالث من العمر ويتطور على مر السنين.

 

ما هو الغضروف؟

الغضروف نسيج صلب ومرن يغطي جميع المفاصل ويحمي العظام من الاحتكاك ببعضها البعض، ويوفر سطحًا أملسًا يسمح للعظام بالانزلاق بسهولة فوق بعضها البعض ويساعد على امتصاص الصدمات أثناء النشاط البدني.

يتكون الغضروف المفصلي من الكولاجين من النوع الثاني والبروتيوغليكان في مادة خارج الخلية مسؤولة عن القوة والمرونة.

تتكون هذه المادة خارج الخلية بشكل أساسي من الماء والكولاجين من النوع الثاني (الذي يوفر القوة) والبروتيوجليكان (الذي يوفر مقاومة للضغط).

ومن الضروري الحفاظ على مستويات الكولاجين الطبيعية في العظام، والغضاريف، والأوتار، والأربطة، وأنسجة المفاصل.

عندما لا تتمكن عملية التجديد الطبيعي من ملء الاستهلاك اليومي، أو الإرهاق، أو الوزن الزائد، فقد يتلف الغضروف المفصلي.

مع فقدان الغضروف ، يقل التخميد والمزيد من الاحتكاك ، وبالتالي زيادة الصلابة وفقدان المرونة وزيادة الانزعاج تدريجياً.

يهدف CH-ALPHA إلى هذه المناطق ويعمل على تجديد الغضاريف، وهو ما يتم ترجمته إلى زيادة الحركة والحرية واستعادة نمط حياة أكثر نشاطًا.

 

ما هو CH-ALPHA؟

يحتوي كولاجين CH-ALPHA على الببتيدات النشطة بيولوجيًا، وهي مجموعة فريدة من البروتينات والأحماض الأمينية، والتي تعتبر لبنات بناء أساسية لصحة المفاصل.

على عكس المكملات الأخرى، فإن CH-ALPHA هو منتج طبيعي يحتوي على تركيبة من الأحماض الأمينية والتي تتطابق مع الكولاجين الموجود في المصفوفة خارج الخلية لمفاصل الجسم. هو المنتج الوحيد الذي ثبتت فعاليته في تنشيط الخلايا الغضروفية المسؤولة عن الحفاظ على المصفوفة خارج الخلية.

وأظهرت الدراسات أن CH-ALPHA يزيد من تركيز الكولاجين من النوع الثاني والبروتيوغليكان من خلال تأثير الخلايا الغضروفية.

 

من يمكنه الاستفادة من تناول CH-ALPHA

بكل بساطة ، يمكن أن تفيد CH-ALPHA أي شخص مهتم بتحسين التنقل وتحسين نوعية الحياة.

والأشخاص الذين سيستفيدون من CH-ALPHA هم:

  • الناس الذين يحملون أثقال كبيرة
  • الأشخاص الذين يخضعون لأنشطة مُتكررة أو مرهقة
  • الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن وقلة الحركة
  • الرياضيين
CH-ALPHA
CH-ALPHA

كيف يعمل CH-ALPHA على المفاصل؟

أظهرت الدراسات الطبية أن تناول CH-ALPHA اليومي يمكن أن يفيد الأشخاص الذين يعانون من أمراض المفاصل المزمنة من خلال تنشيط تجديد الغضاريف، مما يساعد على تحسين صحة المفاصل.

تمامًا مثل تقييد الحركة وانزعاج المفاصل ، من الواضح أنك لم تحدث خلال الليل ، كذلك يستغرق تجديد الغضروف وقتًا أيضًا. قد يستغرق الاستخدام اليومي المستمر لـ CH-ALPHA من 2 إلى 3 أشهر لتشعر بتحسن الحركة ومفاصل الإغاثة العامة.

 

المادة الفعالة

تحتوي جرعة من CH-ALPHA على 10 غرامات من الكولاجين المتحلل في قنينة يمكن التخلص منها، ويجب شرب زجاجة واحدة في اليوم لدعم تجديد الغضروف.

وأظهرت الدراسات أن هذه هي أفضل جرعة لتجديد الغضروف. يمكن تناول CH-ALPHA مع الطعام أو بدونه ، ويمكن مزجه مع مشروبات أخرى، مثل عصير البرتقال أو الجريب فروت.

 

هل CH-ALPHA آمن؟

وفقًا للدراسات الطبية ، لا توجد تفاعلات معروفة مع أدوية أو طعام آخر ، ولا توجد تقارير معروفة عن تفاعلات الحساسية، والآثار الجانبية غير شائعة مع CH-ALPHA وتشمل في حالات نادرة الانتفاخ أو الإسهال.