شرح موقع خمسات وكيف تربح من خلاله؟
موقع خمسات

يعد موقع خمسات نموذج عربي مثالي لتوظيف الإمكانيات والقدرات في أماكنها الصحيحة، فهو قائم على أساس تبادل خدمات البيع والشراء بأسعار تبدأ من 5 دولار فقط وهو سبب تسمية الموقع باسم خمسات، وأنت كمستخدم يمكنك تسجيل الدخول على خمسات، والاستفادة من خدماته، بل وتحقيق الربح من خلاله، ولكن بعد متابعة مقالنا التالي على “ويكي مصر” لمعرفة كيفية استخدام هذا الموقع.

موقع خمسات للعمل من المنزل

  • خمسات من الأسواق العربية التي تجمع الشباب المستعد لتقديم خبراته ومهارته الابداعية مع الأفراد ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الذين يحتاجون لهذه الخدمات بهدف تطوير وتنمية أعمالهم.
  • يدعم موقع خمسات مجال العمل الحر، حيث يتم إنجاز جميع المهام المطلوبة من خلال الإنترنت وبأسعار اقتصادية بسيطة تتلاءم مع أصحاب الشركات الناشئة على وجه التحديد.
  • تم اقتباس فكرة موقع خمسات من موقع فايفر fiverr الأجنبي الذي يتقاضى عمولة نصف دولار على كل 5 دولار، بينما يتقاضى خمسات عمولة واحد دولار على كل خدمة تبدأ بـ5 دولار، حيث يتلاقى البائع مع المشتري ويتم الاتفاق على الخدمة المطلوبة شرط أن يكون “خمسات” هو الوسيط بينهما .
شرح موقع خمسات
شرح موقع خمسات

التسجيل في موقع خمسات

  1. دخولك على موقع خمسات وقراءة شروط استخدام الموقع والخصوصية بشكل جيد سيضمن لك استخدام أمثل لهذا الموقع، مع العلم إمكانية عرض خدماتك مقابل 5 دولار، أو أن تقوم بشراء خدمات مقابل هذا الثمن أيضا.
  2. يفضل كتابة اسمك الحقيقي على الموقع لتكتسب مصداقية وثقة من المستخدمين، وننصحك بعرض خدماتك بشكل مبتكر غير مكرر باللغة العربية الفصحي دون أخطاء إملائية.
  3. لا تقوم بتسليم الخدمة قبل تنفيذها بشكل كامل فهذا سيؤدي لإيقاف حسابك مباشرة، وأكتب بالتفصيل ما الذي ستقوم به في خدمتك وأجب في الوصف على جميع الأسئلة المتوقعة، فلن يقوم أحد بشراء خدمة مبهمة.
  4. يجب الوضع في الاعتبار أن تعليمات المشتري لن تظهر إلا بعد طلب الخدمة ودفع المبلغ، ولن تظهر عند استعراض الخدمة في الموقع، كما أنه في حال أعجبتك خدمة موجودة في الموقع وأمكنك تقديم شبيه لها، سيتعين عليك صياغتها بنفسك لتتمكن من المنافسة مع الإتقان الشخصي.
  5. يقدم لك موقع خمسات حقوقك بشكل كامل سواء كنت مشتري أو بائع، ففي حال البائع يتطلب موقع خمسات أن تكون خدمته مقدمة بشكل احترافي ودقيق وواضح من حيث الوصف والعنوان، مع وضع صورة أو فيديو جيد للخدمة، وذلك بهدف إيضاح المزيد للمشتري الذي يتعين عليه دراسة الخدمة بشكل جيد قبل طلب الحصول عليها.
الربح من خمسات
الربح من خمسات

الربح من موقع خمسات

  • التسجيل في موقع خمسات يتم بشكل مجاني دون قيود أو عوائق، وبمجرد تسجيل حساب جديد بإدخال اسمك والباسورد والبريد الإلكتروني الخاص بك، سيتم تفعيل الحساب وستكون جاهز لربح أول 5 دولار .
  • يحتوي خمسات في صفحته الرئيسية على مجموعة من الخدمات الموجودة مثل التصميم، الترجمة، التسويق الالكتروني، وغيرها الكثير من الخدمات التي يمكنك استخدام واحدة منها أو إضافة جديد وفقا لمهاراتك.
  • إضافة خدمتك على موقع خمسات يحتاج امتلاكك للجدية والقدرة على تنفيذ الخدمة بعد توصيفها على أكمل وجه والالتزام بالتسليم في الميعاد المتفق عليه مع العميل.
  • بمجرد أن يقوم العميل بشراء خدمتك أبدأ بالتنفيذ وانتهى منها وستظهر أرباحك في حسابك على باي بال paypal تستطيع سحبها خلال 15 يوم .