العاب رعب تسبب الوفاة

الأحد, 18-أكتوبر-2020 21:07
العاب رعب تسبب الوفاة

يستعرض موقع “ويكي مصر” العاب رعب تسبب الوفاة، فمنذ مطلع عام 2015 وانتشرت ألعاب يتم تحميلها على هواتف المحمول تسبب رعب والموت في نهاية المطاف، إذا اندمج الطفل مع اللعب ونفذ كل طلبتها تنتهي حياته سريعا.

العاب رعب تسبب الوفاة

فمن أبرز اللعب التي تجبر الأطفال على الإنتحار بعدما تتمكن من السيطرة عليهم بدافع إذا لم تنفذ الأمر فقد تخسر دورك، مما يجعل الطفل يريد استكمال الدور بدافع الفضول، إلى أن تنتهي حياته، ومن ضمن تلك الألعاب لعبة تحدى تشارلي ولعبة مريم ولعبة الحوت الأزرق، ولعبة البوكيمون جو وغيرها الكثير نرصدهم في السطور التالية:

أولا.. لعبة الحوت الأزرق

تعد لعبة الحوت الأزرق من الألعاب التي جعلت الألاف من الأطفال والمراهقين ينتحرون نتيجة تنفيذ مطالبهم، والتي من ضمنها قطع شريان اليد، بجانب إجبارهم على مشاهدة أفلام رعب وتنفيذ ما يتم داخل الفيلم، فخلال 50 يوما تنتهي حياة الطفل، فمن أبرز الطلبات حفر أسم الحوت الأزرق على اليد The Blue Whale وإرسال الصورة الأصلية للتأكد من مصدقية ما قمت به، والطلب الثاني يتمثل في سماع موسيقى مرعبة في الرابعة فجر داخل غرفة مغلقة ومظلمة، والطلب الثالث رسم حوت على ساق القدم، والطلب قبل الأخير القسم بأنك ينتمي ولائك للحوت الأزرق، والأخير أن تقفز من دور مرتفع.

العاب رعب تسبب الوفاة
العاب رعب تسبب الوفاة

اللعبة الثانية.. مريم

وهي لعبة تجبر الطفل على الإنتحار وإذا لم يقوم بتنفيذ الأمر ستقوم بقتل أحد أسرته، وتدور أحداث اللعبة حول فتاة تبحث عن والديها في الشقة، وأثناء البحث تظل تسأل الطفل في كافة المعلومات التي من حوله عن أسرته وحياته الشخصية واسئلة سياسية وفنيه، وبعدما تعرف كل شيء عن حياته تقوم بإجباره على الإنتحار وإذا لم يفعل تهدده بأنه ستؤذي أهله.

العاب رعب تسبب الوفاة
العاب رعب تسبب الوفاة

اللعبة الثالثة.. البوكيمون جو

تستهدف اللعبة البحث عن البوكيمون جو ويظل يتحرك على الشاشة ويجعلك تبحث عنه في كل مكان حولك، إلى أن تنخرط في البحث ولا تلتفت إلى من حولك فقد تسقط من شرفة منزلك أو تصطدم في سيارة، بهدف البحث عن البوكيمون جو، وقد سجل العالم مئات الحوادث نتيجة لعب هذه النوع.

العاب رعب تسبب الوفاة
العاب رعب تسبب الوفاة

اللعبة الرابعة.. تحدى تشارلي

تعد لعبة تحدى تشارلي أو لعبة الأقلام التي عملت على انتحار العديد من الأطفال في المدارس حول العالم، مثل لعبة “ويجا” حيث تستهدف تلك اللعبة دعوة شخصية أسطورية مزعومة ميته تدعى “تشارلي”.

العاب رعب تسبب الوفاة
العاب رعب تسبب الوفاة

طريقة اللعب:

أول خطوة: يقوم الطالب برسم شبكة بها 4 مربعات على ورقة ويضع إجابتين بنعم أو لا.

ثاني خطوة: يتم وضع قلمين رصاص فوق بعض على شكل صليب.

ثالث خطوة: يقوم اللعب بطرح أسئلة على لسان تشارلي مثل “هيا نلعب”.

رابع خطوة: بطريقة خفيفة يقوم أحدى اللعبين بالنفخ في القلم الأعلى وعند تحركه يظن اللاعب بأن هناك قوة خفية هي من تقوم بالإيجابه على السؤال الذي تم طرحة.

ألعاب إلكترونية تشجع على العنف

وهناك ألعاب تشجع على العنف وتجعل الطفل يصاب بالتوحد والأبتعاد عن أهله وأصدقاءه بهدف إنجاز أكبر مستوى من اللعبة، كالعبة قتل شوارع، وقص الشعر والجني الأرزق.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك

المزيد حول هذا المقال