كود شحن اتصالات مصر

الجمعة, 02-أكتوبر-2020 13:49
كود شحن اتصالات مصر

يستعرض موقع “ويكي مصر” كود شحن اتصالات مصر، فهناك الكثير من الأفراد ليس لديهم الخبرة في شحن كارت اتصالات، مما يجعلهم يلجأون إلى أحد أفراد الأسرة أو السنترال أو السوبر ماركت من أجل اتمام عملية شحن الرصيد في الهاتف.

كود شحن اتصالات مصر

هناك كود من خلال تستطيع شحن رصيد في هاتفك، دون العناء في البحث عن كيفية شحن الرصيد في الموبايل، ويتم إدخال نجمة 555 كود الشحن المتواجد في كارت الشحن ثم أضغط على علامة شباك، ستجد أنه تم إضافة الرصيد في هاتفك.

أكواد قد تفيد عملاء شركة اتصالات
هناك أكواد توفرها شركة اتصالات مصر، للاستعلام عن خدمات مختلفة تقدمها الشركة، كخدمة الاستعلام عن الرصيد، أو خدمة شحن الرصيد أو خدمة سلفني شكرا، أو خدمة كلمني شكرا وغيرها من الأكواد التي سنذكرها فيما يلي:
⦁ إذا كان ليس لديك رصيد في هاتفك وتريد التحدث مع خدمة العملاء من خط أخر فيمكنك الاتصال 01111234333.
⦁ إذا كنت تريد الاتصال من التليفون الأرضي بخدمة عملاء اتصالات مصر فأن الشركة وفرت رقم وهو 02/35346333 أو 02/35346377.
⦁ إذا اردت أن تستعلم عن الرصيد فعليك إدخال كود #555* وسيتم خصم من رصيدك نحو قرش في كل مرة تقوم بإدخال الكود.
⦁ إذا كان لديك رغبة في اختيار أحدى باقات الإنترانت المناسبة لك فعليك إدخال كود #566* وستقوم الشركة بإرسال لك رسالة نصية بها كافة العروض وباقات الإنترانت المتوافرة.
⦁ تقدم شركة اتصالات مصر خدمة ضعف الباقة وذلك من خلال كود #350*.
⦁ إذا كنت من حبي الكول تون فأن شركة اتصالات مصر توفر كود 1500 أو #15*، ومن خلال هذا الكود تستطيع اختيار الكول تون المناسب لك.
⦁ إذا كنت تريد إلغاء خدمة الكول تون فإمكانك الضغط على *5*15#.
⦁ إذا كنت تريد إلغاء خدمة الرسائل الإخبارية التي تقوم بسحب رصيدك فعليك إدخال كود #166*.
⦁ لطلب خدمة العملاء الخاصة بشركة اتصالات مصر فعليك الأتصال بكود 333.
⦁ إذا نفذ رصيدك ولا تستطيع الشحن في الوقت الحالي فمن الممكن أن تستلف رصيد من الشركة وتقوم بعد ذلك بتسديده، ولطلب الخدمة أضغط على #911* ، وستقوم الشركة بتحويل 3 جنيهات.
⦁ إذا كنت تريد التواصل مع شخص وليس لديك رصيد فمن الممكن أن ترسل له “كلمني شكرا” وذلك عن طريق كوك #رقم الموبايل*111*، ويجب أن يكون هذا الشخص من نفس شركة اتصالات.

طرق معرفة رقم هاتفك بشركة اتصالات

وبجانب أن هناك كود يتم إدخاله لمعرفة رقم الهاتف الخاص بك في شركة اتصالات، فمن الممكن أن تقوم بالأتصال بخدمة العملاء رقم 555 واتبع الخطوات التي ستمليها عليك الناطق الصوتي حتى تصل إلى خدمتك وهي “طلب رقم الهاتف الخاص بك” وستقوم خدمة الناطق الصوتي بترديد لك رقمك مرتين وإذا أردت التأكد مرة أخرى أضغط على رقم 1 حتى تقوم بترديد لك الرقم مرة أخرى.
إذا كان لديك هاتف به خاصية الإندرويد، فمن خلال الإعدادات تستطيع الوصول إلى رقم هاتفك وذلك عن طريق الخطوات التالية:
⦁ ادخل على الإعدادات في هاتفك
⦁ بعد النقر على إعدادت الهاتف اضغط على “حول الهاتف”
⦁ عند الضغط عن حول الهاتف سيظهر لك رقم هاتفك في شركة اتصالات.

نبذة عن شركة اتصالات مصر:

تعد شركة اتصالات مصر ثالث شركة تم افتتاحها في مصر خلال عام 2007 بعد شركتي موبينيل وفودافون، ويعد المساهمين في إنشاء تلك الشركة مستثمرين إماراتين، ولها العديد من العملاء المميزين، فهي تعد منافس قوي أمام الشركتين الأخرتين، خاصة وأنها تحرص دائما على التواصل مع عملائها وتقدم العروض والهدايا، كما أنها لديها فريق من خدمة العملاء كبير يقوم بحل كافة المشاكل والصعوبات التي قد تواجه العملاء.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك

المزيد حول هذا المقال