حكاية خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله بعد 5 سنوات من وفاة ميرنا المهندس

السبت, 12-سبتمبر-2020 10:50
حكاية خطوبة أمير شاهين على منة جاب الله بعد 5 سنوات من وفاة ميرنا المهندس

«مش قادر أنساها ولا أحب بعدها».. كان هذا هو التصريح الدائم للفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، في كل مرة يتم سؤاله عن سبب عدم زواجه حتى الآن، وكان الرد يأتي بأنه لم يستطع تخطي حبه للفنانة ميرنا المهندس التي رحلت قبل 5 سنوات متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، وهو الخبر الذي شكل صدمة لكل محبيها داخل وخارج الوسط الفني في هذه الفترة، نظرا لصغر سنها، وكان أكثر المتأثرين بالخبر هو الفنان أمير شاهين الذي ربطته قصة حب قوية مع ميرنا المهندس.

خطوبة أمير شاهين

من الواضح أن الوقت كفيل بأن يعالج الآلام والأحزان، إذ أعلن أمير شاهين، أمس الجمعة، خطبته على منة جاب الله، وذلك في حفل حضره عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم شقيقته الفنانة إلهام شاهين والتي بدا عليها أنها في غاية السعادة، والفنانة هنا شيحة، والفنانة دينا فؤاد، والفنانة هالة صدقي، والمنتج أحمد عبد العاطي، والفنانة سلوى خطاب.

موعد حفل زفاف أمير شاهين ومنة جاب الله

في تعليقه على خبر خطبته، اكتفى أمير شاهين بنشر صورة له مع خطيبته عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وكتب كلمتين فقط: «أخيرا حبيبتي»، وفي تصريحات صحفية، قال «شاهين» إنه من المقرر أن يقام حفل الزفاف في شهر أكتوبر المقبل.

منة جاب الله

أمير شاهين ومنة جاب الله

تخرجت منة جاب الله في المعهد العالي للسينما، وتعمل حاليا كمونتيرة، إذ كانت مساعدة مونتير في فيلم “حرام الجسد” بطولة الفنانة ناهد السباعي عام 2016، وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها «منة» في الموسم الرمضاني الماضي كمونتيرة لمسلسل «لما كنا صغيرين» للفنانة ريهام حجاج والفنانين محمود حميدة وخالد النبوي.

قصة حب أمير شاهين ومنة جاب الله

بدأت قصة حب أمير شاهين ومنة جاب الله عن طريق الصدفة، إذ تعرفا على بعضهما من خلال المنتج أحمد عبد العاطي وهو زوج شقيقة منة وفي نفس الوقت صديق لأمير شاهين، وجمعت علاقة صداقة بين «شاهين ومنة» لفترة قبل الخطبة.

مشوار أمير شاهين الفني

بدأ أمير شاهين مشواره الفني منذ أن كان طفلا صغيرا، وقدم أكثر من 30 عملا فنيا تنوعت ما بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكانت بدايته من مسرحية «مصنع الشيكولاته»، وقدم آخر أعماله في عام 2018 بدور «زيطة» في مسلسل «فوق السحاب».

ومن أشهر أدواره «سامر» في مسلسل «السرايا» عام 2017، «هشام فاروق» في مسلسل «ليالي الحلمية» الجزء السادس عام 2016، دور «حسام/ حسن» في مسلسل «نصيبي وقسمتك» عام 2016، دور «عبده سفريات» في فيلم «ريجاتا» عام 2015.

بالإضافة إلى دور «كرم عامل القهوة» في فيلم «هز وسط البلد» عام 2015، ودور «أحمد ابن الوزيرة» في مسلسل «قضية معالي الوزيرة» عام 2012، ودور «عادل» في مسلسل «امرأة في ورطة» عام 2010.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك