من هي علياء بسيوني وعلاقتها بـ أحمد سعد

الجمعة, 21-أغسطس-2020 19:56
من هي علياء بسيوني وعلاقتها بـ أحمد سعد

أحمد سعد مطرب مصري من مواليد 1981، وهو أخو الممثل عمرو سعد، ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في في القاهرة، تزوج أحمد سعد من الممثلة المصرية ريم البارودي،  ثم تزوج من الممثلة المصرية سمية الخشاب وأنفصلا بالعام 2019، ثم أعلن خطبته على علياء بسيوني بالعام 2020.

علياء بسيوني وأحمد سعد
علياء بسيوني وأحمد سعد

مسيرة أحمد سعد الفنية

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”.

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

 

غنى أحمد سعد العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل “سألت نفسي” ؛ “مش باقي مني” ؛ إدعولي في الحرم” ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت.

خاص أحمد سعد تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون في مسلسل “إحنا الطلبة” وفيلم “على وضعك”

 

من هي علياء بسيوني

علياء بسيوني مصممة أزياء مصرية، وصاحبة متجر للأزياء الراقية، وتعيش في حي مصر الجديدة، ويوجد متجرها الراقي لبيع الملابس أيضا في حي مصر الجديدة.

علياء بسيوني هس خطيبة المطرب أحمد سعد، جاءت الخطبة بعد لقاء عابر في أحد أعياد ميلادها، ثم لقاءات أخرى في الساحل الشمالي والجونة، حتى قرر الأثنين الأرتباط رسميا.

لم تكن علياء بسيوني شخصية شهيرة حتى علاقتها بالمطرب احمد سعد، ثم أصبحت حديث الساعة بعد عقد خطبتها على المطرب احمد سعد.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك