أفضل 8 مشروبات طاقة طبيعية

الأحد, 16-أغسطس-2020 17:27
أفضل 8 مشروبات طاقة طبيعية

يعتمد الكثير من الناس على مشروبات الطاقة الصناعية للحصول على الانتعاش. ومع ذلك هناك مشروبات طاقة طبيعية مليئة بالفيتامينات وهي أفضل من تلك الصناعية المليئة بالصودا، والمحليات الصناعية، والتي تحتوي على كميات كبيرة من الكافيين، الذي يؤدي إلى الشعور بالتوتر والقلق والانفعال. في هذا الموضوع سنذكر اسماء أفضل 8  مشروبات طاقة.

أفضل 8 مشروبات طاقة طبيعية

(1) فيتامينات ب

في حين أن فيتامينات ب لن تمنحك الكثير من الكافيين، إلا أنها ضرورية لبناء جسمك لإنتاج الطاقة، فهو يساعد على رفع معدل التمثيل الغذائي في الجسم. ويجب أن يحصل البالغون على 2.4 ميكروجرام من فيتامين ب12 بصورة يومية، والعديد من مشروبات الطاقة الطبيعية توفر ذلك.

(2) مشروب كفاس Kvass

هو مشروب شائع في روسيا، وأوروبا الشرقية وهو مخمر بصورة صحية لرفع مستوى الطاقة في الجسم دون استخدام الكافيين. ويتكون من القمح أو الجاودار أو الشعير وله مذاق مماثل للبيرة. وإلى جانب أنه يمدك بالطاقة فهو يعزز جهاز المناعة لديك، ويساعد الجهاز الهضمي أيضًا، وبه مادة البروبيوتيك التي تقي من السرطان. وأفضل أنواعه التي يتم مزجها بالفواكه والخضروات.

(3) ماء جوز الهند

يعد ماء جوز الهند من مشروبات الطاقة فهو يحتوي على مستويات عالية من المعادن والبوتاسيوم، ويأتي من تايلاند، ويمكن شربه بمفرده أو مزجه بالموز والفراولة للحصول على عصير لذيذ.

(4) الكومبوتشا

وهذا شاي مخمر مليء بالطاقة والحيوية يساعد على إزالة السموم من الجسم، وهو عبارة عن مزيج من الشاي المخمر، والأحماض الأمينية والإنزيمات العضوية، والخميرة. ويتوفر في متاجر منطقة وسط المحيط الأطلسي والشمال الشرقي، ويمكن شراءه بمختلف النكهات.

(5) أكي بيري

وهو عبارة عن عصير توت ومضاف إليه فيتامينات ب وبوتاسيوم وبروتين يعزز مستوى الطاقة في الجسم، وكذلك الأحماض الدهنية. فالتوت يساعد على التمثيل الغذائي الخاص بك ويمنحك المزيد من الطاقة، وكمية السكر به قليلة.

(6) إليوثيرو والجينسنغ

الجينسنغ هو عشب يساعد جسمك على التكيف مع التوتر ويساعد على تعزيز الطاقة والقدرة على التحمل. هناك أنواع مختلفة من الجينسنغ والجينسنغ السيبيري ، المعروف أيضًا باسم إليوثيرو ، هو الأكثر ملاءمة لزيادة مستويات الطاقة لديك. يجب على البالغين تناول حوالي 200-400 ملليجرام من الجينسنغ يوميًا ، ويمكن العثور على العشبة في العديد من مشروبات الطاقة الصحية.

7. مشروب عصير جرين مونستر

بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن، يعتبر العصير أيضًا طريقة فعالة ليزودك بكمية مناسبة  من الفاكهة والخضروات مع تعزيز طاقتك بشكل طبيعي. فيما يلي وصفة من المؤكد أنها ستمنح جسمك دفعة طاقة صحية.

مكونات:

  • 2 كوب من السبانخ (حوالي 3 حفنات)
  • 2 كوب من اللفت (حوالي 6-8 أوراق)
  • 1 تفاحة جراني سميث
  • نصف حبة خيار
  • نصف ليمونة
  • 4 أعواد كرفس

طريقة التحضير

  1. اشطف الفاكهة والخضروات جيدًا.
  2. قشر الليمون إذا أردت.
  3. ضع في العصارة والعصير.
  4. صب على الثلج ، واشرب!

    8. عصير التوت والبنجر وعشبة القمح

    علاج منزلي الصنع ، مشروب طاقة صحي يحتوي على فيتامينات أ ، ب ، ج والبوتاسيوم! البنجر هو أحد الأطعمة التي لديها القدرة على مساعدة جسمك على استخدام الأكسجين بشكل أكثر كفاءة. امزج حبة شمندر صغيرة، وربع كوب فراولة ، ونصف أفوكادو ، وحفنة من السبانخ ، وموزة ، وكوب من حليب اللوز. أضف ملعقة كبيرة من عشب القمح الطازج أو المجفف لإضافة الفوائد الإضافية لمضادات الأكسدة والمعادن وحتى المزيد من الفيتامينات.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك