رقم تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي شركة بتروتريد

السبت, 15-أغسطس-2020 15:25
رقم تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي شركة بتروتريد

يمكن للمصريين الذين لديهم عدادات غاز تابعة لشركة بتروتريد أن يقوموا بتسجيل قراءة عداد الغاز من يوم 1 إلى يوم 15 من كل شهر وذلك عن طريق رقم الهاتف 1122 وتكلفة الدقيقة في هذه الخدمة 50 قرش للدقيقة الواحدة.

كيفية تسجيل قراءة الغاز الطبيعي في شركة بتروتريد

هناك العديد من الطرق التي يمكنك تسجيل قراءة الغاز الطبيعي عبر شركة بتروتريد في مصر وهي كالتالي:

(1) عن طريق موقع شركة بتروتريد الرئيسي كل ما ينبغي عليك أن تقوم بتسجيل رقم العداد الخاص بك المكون من 16 رقمًا بعد ذلك ستفتح لك خانة تسجيل القراءات وتسجلها بكل سهولة.

رابط شركة بتروتريد تسجيل قراءة الغاز الطبيعي
رابط شركة بتروتريد تسجيل قراءة الغاز الطبيعي

(2) يمكنك الاتصال بخدم الرقم المختصر لشركة بتروتريد 1122 وعليك أن تقوم بإختيار خدمة تسجيل قراءة عداد الغاز، وإدخال رقم العداد المكون من 16 رقمًا واتباع الأوامر الصوتية.

(3) عن طريق تطبيق الموبايل لشركة بتروتريد ولكن ملحوظة هذه الطريقة لم يتم تفعليها بعد. 

(4) عن طريق خدمة الـ ivr  ولم يتم تفعيلها بعد أيضًا.

(5) عن طريق الاتصال برقم 09000727 أو من خلال المحمول 5727.

(6) ويمكنك تسديد فاتورة الغاز الطبيعي عن طريق فوري أو مصاري أو خدمة Bee  أو خدمة ممكن أو خدمة ضامن أو خدمة خدماتي للدفع الإلكتروني أو خدمة أمان أو عن طريق محفظة BM wallet  أو عن طريق خدمة فودافون كاش. 

ما هي المستندات المطلوبة حتى تقوم بتغيير الاسم أو العنوان لعميل شركة بتروتريد غاز طبيعي؟

 

  • التوجه إلى شركة الامتياز التابع لها بالمستندات التالية: – صورة بطاقة الرقم القومي سارية. – فاتورة إستهلاك أو رقم المشترك. – صورة إيصال التعاقد.

كيف تسدد دفعة مقدمة تحت حساب الاستهلاك؟ 

توجه للمنطقة التابع لها والمدونة على فواتير الاستهلاك ومعك رقم المشترك / فاتورة الاستهلاك.

كيف تشتكي من ارتفاع قيمة فاتورة الغاز الطبيعي؟ 

التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 1122 من أي محمول مع بيان رقم المشترك وشهر الإصدار، أو إرسال الشكوى عبر الموقع الرسمي www.petrotrade.com.eg

كيف يمكنك إزالة الرصيد المتبقي من أقسام البنك الأهلي شركة بتروتريد غاز طبيعي؟

التوجه لأقرب فرع للبنك الأهلي المصري بآخر فاتورة غاز لسداد المستحق. وإحضار مخالصة من البنك تفيد بسداد المتبقي ومختومة من البنك، ثم التوجه لمنطقة شركة بتروتريد لعمل اللازم.

كيف عمل تقسيط فواتير غاز طبيعي شركة بتروتريد؟ 

عليك أن تتوجه إلى المنطقة المدونة على الفاتورة التابعة لشركة بتروتريد لبحث إمكانية التقسيط أو استيفاء طلب التقسيد وسداد دفعة مقدمة.

معلومات عن شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد

تأسست شركة الخدمات البترولية بتروتريد منذ 19 عامًا  بموجب قانون الشركات رقم 159 لسنة عام 1981 بمشاركة كل من شركات: جاسكو، وغاز مصر، وتاون جاس، وصندوق الاسكان للعاملين بالبترول بنسبة 25% لكل شركة من تلك الشركات المساهمة، وهي إحدى شركات قطاع البترول. وتغطي خدمتها مجموعة من المناطق في جمهورية مصر العربية وهي تشمل كل من القاهرة الكبرى، والإسكندرية، والدلتا، والقناة وسيناء، وجنوب الوادي.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك