18 فكرة لـ زيادة متابعين انستقرام

الخميس, 30-يوليو-2020 12:41
18 فكرة لـ زيادة متابعين انستقرام

يبحث الكثير من نشطاء موقع انستقرام عن كيفية زيادة المتابعين، فكما يعلم الجميع أن انستغرام يسمح لك أن تقوم بمشاركة وتحميل الصور عبر مجتمع انستقرام ليشاهده أكبر عدد من المتابعين، والشبكات الاجتماعية، ولكي تحصل على مزيد من متابعين انستقرام عليك اتباع النصائح والاستراتيجية التالية:.

18 فكرة لـ زيادة متابعين انستقرام

1- أنظر للصفحات المتوعة:
عليك أن تشاهد الصفحات المتنوعة حينما تكون داخل التطبيق ولا تقفز مباشرة إلى محادثة لن تهتم بها، ولا ينبغي عليك البدء في رفع وتحميل الصور وتتوقع أن هناك متابعين لانستقرام سيقومون بمتابعتك إلا بعدما تعرف قيم المجتمع الذي تتعامل معه.

استخدم زر “popular” وهي علامة تبويب للصور الأكثر شعبية التي أرسلها المستخدمين على انستقرام.

2- قم بمتابعة “المستخدمين” المقترحين عن طريق اختيار البحث عن أصدقاء، ثم المستخدمين المقترحين، بهذه الطريقة ستصل إلى المستخدمين الذين لديهم نفس الاهتمامات المشتركة وهذا يشجعهم على متابعتك في المقابل.

3- أبحث عن الهاشتاق الذي يستخدمه متابعي انستقرام للتعرف على أنواع الصور التي مهتم بها، فإذا كنت مهتم بكرة السلة يمكنك البحث عن اللاعب المفضل لديك، أو أكبر المعجلبين وعبرها يمكنك التفاعل وزيادة متابعين انستقرام لحسابك.

4- أبحث عن متابعي انستقرام الذين لهم اهتمامات مماثلة لك، فإذا كنت صانع مجوهرات عليك أن تبحث عبر الهاشتاق عن “#صانع_المجوهرات”، أو “#مجوهرات”، أو كنت مسافر إلى دولة بعيدة يمكنك أن تبحث عن صور هذه الدولة باسمها وبالهاشتاج أيضاً والتفاعل مع من نشرها وبالتالي سيزداد متابعين انستقرام لك.

5- عليك أن تقوم برصد أنواع الصور التي يرفعها المتابعون لانستقرام والتعرف على الأكثر شعبية ومحاولة تقليدهم ووضع صور ذات شعبية من نفس التخصص.

6- قم بإتباع “متابعين انستقرام” المفضلين لديك بشكل عام، فحينما تقوم بتحميل صورة لها قيمة بالتالي سيحدث عليها متابعة سريعة، وعليك تشجيع مَن قمت بمتابعتهم بفعل نفس الأمر.

 زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

7- أتبع عدد قليل من المتابعين لانستقرام لكن لابد أن يكونوا مستهدفين فهذا أفضل من أن يكون لديك الكثير من الأشخاص الذين تتابعهم ولا يقومون بتحميل الصور التي تحبها.

8- قم بالتعليق على الصور التي استمتعت بها قبل أن تقوم برفعها على انستقرام وليكن تعليقك رائع وملهم، عليك بنشر المشاعر الايجابية فهذه وسيلة رائعة لزيادة متابعين انستقرام لك.

9- ضع اسمك على الصورة عبر اللوجو، لأن بعد انتشار الصورة فسيراها الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات وسيقومون باتباع حسابك على انستقرام.

10- قم بالبحث عن اصدقاءك وأرسل لهم دعوة للانضمام إليك ويمكنك ذلك عن طريق وضع حسابك على انستقرام بجواره علامة @ ومتابعين انستقرام يرغبون في متابعة المستخدمين الذين لديهم الكثير من المتابعين أيضاً لذلك قد يكون من الصعب الحصول على عدد كبير من متابعين انستقرام في وقت مبكر لذلك استخدم الشبكات الاجتماعية الأخرى على نحو يجعلهم يشتركون في انستقرام فهذه هي بداية الطريق.

11- عليك أن تكون انتقائياً في عملية تحميل الصور، فأفضل وسيلة للحصول على عدد متابعين انستقرام هو أن تقوم بتحميل محتوى قيم ذو فائدة للمتابعين، بالتالي قم برفع أفضل الصور الصغيرة التي قمت بالتقاطها، ولا تقم برفع الصور ذات المساحة الكبيرة دفعة واحدة حتى لا يتخطاها متابعين انستقرام.

12- قم بـ “فلترة الصور” filter pictures عن طريق الخيار الفريد والشهير في انستقرام وذلك عن طريق إضافة لون وظل لصورك، حتى يكون لها لمسة من الدراما النسبية بالتالي متابعين انستقرام يستمتعون بما نشرته.

13- أصنع “هاشتاق” للحدث عن طريق وضع علامة الشباك# على تعليقك على الصورة التي قمت برفعها وهذا مفيد جداً في الأحداث الاخبارية أو في المواضيع المتخصصة حيث ستجد الكثير من متابعين انستقرام الذين يبحثون عن هذه الكلمة على وجه الخصوص.

14- لا تنسى بوضع مكان التقاط الصور، فكثير من متابعين انستقران يهتمون جداً بمعرفة مكان الصور التي تم رفعها علاوة على ذلك يمكنك اضافة علامات جغرافية للصورة نفسها وسيساعدك انستقرام بإحضار الصور التي تم التقاطها من نفس المكان.

15- تأكد من أن حسابك على وضع “العام” public من خلال صفحة الاعدادات اضغط تحرير ملف التعريف الخاص بك ثم تأكد أن الصور الخاصة لا يوجد علامة عليها لأن هذا سيسمح لمتابعين انستقرام مشاهدة الصور التي تقوم برفعها بدون تصريح.
16- قم بمشاركة الصور التي قمت برفعها عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى حتى يراها متابعين انستقرام وغير متابعينه فهذا يعطي الأصدقاء والمستخدمين الدخول ومشاهدة تلك الصور.

17- قم بالتبديل الكثير مرارً وتكرارً بمتابعة ثم إلغاء المتابعة مباشرة في الصفحات التي بها عدد كبير من المتابعين على انستقرام فهذا يجعل اسم حسابك متصدر دائماً النتائج التي تظهر في الجزء العلوي من الصفحة ففي كلتا الحالتين سيراك متابعين انستقرام وتجذب انتباههم أكثر ما يزيد عدد متابعينك من انستقرام، لكن يُنصح ألا تقوم بتكرار هذ الأمر بصورة مستمرة لأنها خدعة وهذا ضد سياسة انستقرام وقد يمكن أن يغلق حسابك.

18- قم بالبحث عن المتابعين بالتبادل وذلك عن طريق هاشتاق #followme أو هاشتاق #like4like أو هاشتاق #TagsforLikes فهذا سيزيد من عدد متابعين انستقرام لديك، أو #اتبعني، #فولو مي.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك