حول كمبيوترك الى هاتف

الأربعاء, 29-يوليو-2020 12:10
حول كمبيوترك الى هاتف

حول كمبيوترك إلى هاتف ..أجل هذا هو موضوعنا اليوم حول كمبيوترك الى هاتف فهناك فكرة سرية رائعة يمكن من خلالها استقبال أو الاتصال أو حتى تعقب المكالمات الهاتفية من خلال الكمبيوتر.

في الواقع حول كمبيوترك الى هاتف هذه فكرة يحتاج الكثير إليها ويمكنك أن تفعلها بالهاتف الخاص بك واختيار الأفضل دائماً لفعلها.

خطوات تحويل الكمبيوتر إلى هاتف

1- وأول خطوات وصفة ” حول كمبيوترك الى هاتف ” هي أن يكون لديك سماعة رأس وأسلاك تلك السماعة يكون لها طرفين طويلتين يتصلان بالنهاية بموصل.

2- ثاني خطوة من خطوات ” حول كمبيوترك الى هاتف ” هي توصيل الموصل المتصل بأذنك إلى المدخل الخاص به حيث يمكن أن يوضع بسهولة ويسر، وعليك أن تجعل الطرف الآخر المتصل بأذنك متصل بقاعدة هوائية.

3- وثالث خطوة من خطوات ” حول كمبيوترك الى هاتف ” هي وضع الهوائي على السطح ووذع السماعة على طاولتك فيمكنك بهذه الطريقة أن تستمع إلى المكالمة، وللحصول على تجربة استماع افضل استخدم مكبر صوت افضل من سماعات الأذن.

حول كمبيوترك إلى هاتف
حول كمبيوترك إلى هاتف

4- ثم قم بإيصال المايكروفون إلى الهوائي، وقم بتكرار نفس الشيء في منزل صديقك، واصنع لفائف من الأسلاك المعدنية كمقاومة منخفضة ولها هوائي ثانوي وعليك أن تضع قاعدته في اللفائف، ثم قم بتقريبها من الهوائي الأول، واربط طرفي اللولب الهوائي الثانوي بمفتاح كهربائي قوته 400 واط، فالدائرة لا تتحمل مقاومة أكثر من 10 Ω.

5- وقم بربط الهوائي الثانوي بالهوائي الابتدائي من خلال الدوائر التي تم توجيهها مباشرة نحو الهوائي الأولي وقبل ذلك عليك أن تستخدم محول من أكل إعطاءك جهد أكبر من الامكانيات الحالية والآن تحقق من أبعد نقطة يمكن أن تستقبلها الاشارة بسهولة ويمكنك أن تقوم بزيادة المسافة عن طريق وضع هوائي آخر، تماماً مثل الهوائي الثانوي.

6- لو أن نظام صديقك محدود يمكنك التحدث معه مباشرة بدون كمية محدودة بدون نظام الرنين، يمكنك كسر الدائرة كلما تريد أن تقطع الخط، والآن حان دورك.

7- ابحث عن طريقة جيدة لتوصيل موصلات الصوت إلى الكمبيوتر وقم بتسجيل المحادثة بصورة جيدة، وسنساعدك على برمجة اللغة في الجهاز، والآن يمكن أن تجعل الكمبيوتر الخاص بك يرن كلما استقبل أي إشارة.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك