من هي منار سامي فتاة التيك توك المشهورة

الأحد, 19-يوليو-2020 16:53
من هي منار سامي فتاة التيك توك المشهورة

منار سامي فتاة التيك توك أحد مشاهير التطبيق الصيني الذي اشتهرت عليه، وأثارت ضجة. تبلغ من العمر ثلاثين سنة، وهي مقيمة في مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية. ومن ضمن الفتيات التي اتهمت بممارسة الأعمال المخلة، والتحريض على الفسق، واستقطاب الشباب حتى تجمع مبالغ مالية.

قصة القبض على منار سامي فتاة التيك توك

منار سامي البالغة من العمر ثلاثين عامًا واجهت قضية رفعها ضدها أشرف فرحات المحامي، وشمل البلاغ رقم 26712 لعام 2020 عرائض النائب العام. وجاء في البلاغ مجموعة من الاتهامات الموجهة إليها كالتالي:

اتهامات منار سامي فتاة التيك توك 

(1) بث مجموعة من الفيديوهات القصيرة على تطبيقات التيك توك، وإنستجرام تقوم فيها بإيحاءات منافية للأخلاق لإثارة الغرائز لجذب المشاهدين، ورفع نسبة المشاهدات.

(2) جمع المال بأسلوب ملتوي وعدم الالتزام بالعادات والتقاليد المجتمعية القويمة.

(3) استخدام حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للعامة لممارسة تلك الأفعال.

(4) التعدي على القيم الأسرية والمباديء في المجتمع المصري.

(5) إنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الانترنت لارتكاب الجرائم السالف ذكرها.

تفاصيل القبض على منار سامي فتاة التيك توك

ألقت مباحث شرطة بنها القبض على منار سامي، وضبطتها في كفر سعد التي تتبع مدينة بنها، ومعها فتى اسمه زيكا. وبحوزتهما سلاح أبيض، وأقراص مخدرة.

منار سامي فتاة التيك توك المشهورة
منار سامي فتاة التيك توك المشهورة

وعرضت المتهمة على النيابة العامة التي أصدرت قرار بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة التحريض على الفسق، وتهمة حيازة المخدرات. وأوصت النيابة العامة التجديد القانوني للمتهمين في تلك المواعيد المحددة. وتم إيداع منار سامي في سجن مركز كفر شكر.

سبب القبض على منار سامي فتاة التيك توك

وقالت الإدارة العامة للآداب أنها ألقت القبض على منار فتاة التيك توك لأنها أذاعت فيديوهات مخلة للآداب، على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة تلك الأعمال والتحريض على الفجور والفسق. وأوضحت التحريات أنها صورت نفسها بصورة خادشة للحياء، وتمت إذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال، وزيادة المشاهدات.

الأخبار الرئيسية

مواضيع ذات صلة

شارك