التخطي إلى المحتوى
10 خطوت لـ زيادة متابعين انستقرام
10 خطوت لـ زيادة متابعين انستقرام

يصل عدد المستخدمين على موقع انستقرام إلى أكثر من 100 مليون متابع، والجميع يبحث عن زيادة متابعين انستقرام  فالتصوير عبر جهاز المحمول، وتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي تشجع الآخرين على أن يقومون باتباع حسابات الآخرين النشطة ويقومون بالإعجاب على الصور ويرسلونها للمستخدمين الآخرين عبر مجتمع انستقرام الرائع، ويمكن لمستخدم انستقرام أن يصبح مشهوراً ولديه متابعين انستقرام كثيرين لذلك أنصحك أن تستمع لهذه القصة المصورة لكي تصبح مشورًا بـ 10 خطوات.

10 خطوت لـ زيادة متابعين انستقرام

كيفية زيادة عدد المتابعين على انستقرام
كيفية زيادة متابعين انستقرام

الخطوة الأولى: زيادة متابعين انستقرام بالمظهر الجذاب

بداية قم باختيار اسم انستقرام جذاب ويسهل التعرف عليه، واستخدم مظهر جيد لصفحتك حتى يتنى لمتابعين انستقرام الدخول ومشاهدة صفحتك ومعرفة ما يمكنك التقاطه بكاميرتك.
لو كنت تواجه مشاكل في اختيار اسم انستقرام، فعليك استخدام المولد على رابط spinxo.com/instagram-names ولا تخاف من استخدام الرموز فهي غالباً ما تنال استحسان متابعين انستقرام ومن السهل قراءتها، ويمكنك أن تجعل الأمر أكثر سهولة باستخدام رقم بجوار اسمك.

الخطوة الثانية: صورة الملف الشخصي

قم برفع صورة لملفك الشخصي ولو أمكن لابد أن تكون الصورة معبرة عن شخصيتك وإبداعية، حتى يتمكن متابعون انستقرام حفاظ ملفك ولا مانع لكي تنال إعجاب متابعين انستقرام أن تضع بعض الصور الشخصية على حسابك.

الخطوة الثالثة: اختر سمات مصورة themes مناسبة لك

قم باختيار ثيمات theme مناسبة فإذا كنت تحب الهوايات مثل السباحة أو غيرها أو صناعة الطعام فينبغي تقديم ثيم مناسب لمتابعين انستقرام يضمن لك عنصر الجاذبية، فإذا كنت من عشاق الطعام فعليك أن تقوم بالتركيز على الأغذية، ولو كنت من مدمني الأزياء، عليك أن تقوم بالتركيز على الألوان والانماط والموضة، أجعل ملفك الشخصي معبر عن شخصيتك.

الخطوة الرابعة: استخدم المرشحات filters لاضفاء جمال على الصورة

تعلم استخدام تطبيق انستقرام بصورة جيدة حتى تصبح محترف بالتقاط العديد من الصور، واستخدام تعديلات عليها لتكون أكثر جاذبية لمتابعين انستقرام وذلك من خلال filters فهذه المرشحات الشهيرة تعطيك الفرصة للتصوير والرفع أفضل، وألتقط مئات الصور في جميع المجالات التي تحبها.

18 فكرة لـ زيادة متابعين انستقرام

الخطوة الخامسة: الربط بين انستقرام وفيسبوك

قم بربط حساب الانستقرام الخاص بك بحسابك على الفيسبوك حتى تجذب مزيد من اصدقائك من متابعين انستقرام، فهذا سيساعدك على أن تكون مشهوراً أكثر.

الخطوة السادسة: تبادل متابعة حسابات الآخرين 

قم بمتابعة متابعين انستقرام الآخرين وتأكد أنك تقوم بالتعليق على الصور التي يقومون بتحميلها حتى يحصلون على تشجيعك وبالتالي يقومون بتشجيعك، ومن الصعب جداً أن تكون مشهورًا على انستقرام وتحصل على إعجاب متابعين انستقرام بدون أن تقوم بمشاركة الاعجابات مع الآخرين.

الخطوة السابعة: الاشتراك في مسابقات التصوير 

 

اشترك في المسابقات الخاصة بالتصوير فهذا يزيد من متابعين انستقرام لك وهي طريقة ممتازة للمشاركة واقتحام مجتمع انستقرام، وكذلك يدعم الصور الخاصة بك.

الخطوة الثامنة: لا تنس استخدام الهاشتاق 

استخدم “الهاشتاق” وعليك أن تولي اهتماماً بالأكثر طلباً من قبل متابعين انستقرام، وتضع عليها صورك الخاصة ودائماً الهاشتاق يكون له علاقة بالصورة وبالتالي يزداد عدد متابعين انستقرام لديك، وكذلك بالتعليق.

الخطوة التاسعة: اكتب قصة للحدث الذي ترفع صورته 

قم بكتابة قصة للحدث الذي قمت بوضع صورة له حتى يتمكن متابعون انستقرام قراءة هذه القصة، وكن أميناً وحصرياً لا تنقلها من أحد، فهذه طريقة جيدة لكي تكتسب مزيدًا من متابعين انستقرام دائماً.

الخطوة العاشرة: طوّر مما تنشره دائمًا 

قم بتطوير السوق الخاص بك فمتابعون انستقرام يحبون الصور المتنوعة فعليك أن تكون متنوعاً في كثير صور حتى تحصل على الشهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *