محمد الشيبي يبكي ويتعرض لعقوبة وكشف منشطات: تطورات جديدة
محمد الشيبي يبكي ويتعرض لعقوبة وكشف منشطات

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان: “تطورات أزمة الشيبي.. بكى بعد مباراة الأهلي وبيراميدز يفرض عليه عقوبات”. وأفاد التقرير بأن اللاعب محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، سيتعرض لعقوبة مالية ضخمة بعد الطرد الذي حصل عليه في مباراة الأهلي الأخيرة، بسبب تدخله العنيف مع لاعب الأهلي حسين الشحات. كما كشفت القناة أن الشيبي ظل يبكي بعد المباراة نتيجة تعرضه للشتائم من قبل الجمهور. بالإضافة إلى ذلك، خضع اللاعب لفحص المنشطات، وكان برفقته من فريق الأهلي محمد عبد المنعم ومحمد مجدي قفشة.

تصريحات مدحت شلبي عن الشيبي

أكد الكابتن مدحت شلبي أن أيام محمد الشيبي في فريق بيراميدز أصبحت معدودة، وأنه من المتوقع أن ينتقل إلى دوري خليجي. وأضاف شلبي في فيديو عرض على قناة العربية مصر، أن الشيبي له مواقف مستفزة عديدة، منها مباراة السوبر في الإمارات، حيث قام الشيبي بأخذ الكرة أثناء محاولة حارس الأهلي محمد الشناوي علاج نفسه. وأشار شلبي إلى أن تصرفات الشيبي، على الرغم من مهارته، تتسبب في حدوث مشكلات على أرض الملعب بين اللاعبين، وهو أمر غير مقبول.

الشيبي والأهلي: تصريحات مدحت شلبي

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو آخر بعنوان: “مدحت شلبي: الأهلي يبقى الأهلي والشيبي لاعب مستفز طول المباراة بيبحث عن الشحات”. وقال الكابتن مدحت شلبي إن الأهلي هو البطل الذي يصعب على أي فريق تحقيق الانتصار عليه. واعتبر أن مباراة الأهلي وبيراميدز أثبتت أن الأهلي هو البطل الحقيقي. ولفت إلى أن الشيبي كان يبحث عن حسين الشحات طوال المباراة، حيث ترك جبهته وذهب لجبهة الشحات، مما أدى إلى ضربه في القدم وحصوله على البطاقة الحمراء. أضاف شلبي أن الشيبي لاعب مستفز، ولم ينسَ صفعة يوليو العام الماضي، حيث قام بضرب الشحات مرة أخرى في يوليو هذا العام.

أسئلة حول أداء بيراميدز في النهائيات

عرضت قناة العربية مصر تقريرا بالفيديو بعنوان: “سيد عبدالحفيظ يتساءل: لماذا يصل بيراميدز للنهائيات ولا يفوز؟.. ومحمود فتح الله يجيب”. وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، لاعب النادي الأهلي السابق، إن فريق بيراميدز يقدم مباريات مميزة لكنه لم يحقق أي بطولة، حيث يصل إلى النهائيات دون الفوز بالبطولة. وأشار عبد الحفيظ إلى أن بيراميدز وصل إلى نهائي الكأس مرتين دون تحقيق الفوز، وعلى الرغم من أدائه الجيد في الدوري، لا يتمكن في النهاية من التتويج. من جانبه، رد الكابتن محمود فتح الله، لاعب الزمالك السابق ومدير الكرة السابق بنادي بيراميدز، قائلاً إن الفوز بالدوري يتطلب فريقاً يتسم بالثبات وعدم ارتكاب الأخطاء في جميع المباريات، على الرغم من أنه لا يرغب في التعليق كمسؤول سابق.