محامي عبدالله السعيد: الأهلي مطالب بسداد 3.5 مليون جنيه.. وأمامه مهلة 30 يوماً
عبدالله السعيد

أكد هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب الزمالك، أن النادي الأهلي مطالب بسداد مبلغ 3.5 مليون جنيه كتكاليف تكبدها عبدالله السعيد في إجراءات التحكيم وأتعاب المحاماة في النزاع القضائي بينه وبين الفريق الأحمر.

 محامي عبدالله السعيد في تصريحات

أكد هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب الزمالك، أن النادي الأهلي ملزم بسداد مبلغ 3.5 مليون جنيه، وهو مبلغ يغطي تكاليف الإجراءات القانونية وأتعاب المحاماة في النزاع القضائي بين الطرفين. وأوضح زهران أنهم حصلوا على أحكام داخل وخارج مصر، منها حكم برفع الحجز عن أموال عبدالله السعيد داخل مصر، إضافة إلى تعويضات مالية قدرها 19 ألف و500 فرانك سويسري في يناير 2023، وحكم آخر في نوفمبر 2023 من محكمة التحكيم الرياضي بتعويض إضافي قدره 10 آلاف فرانك سويسري، مع تحمل الأهلي 70% من تكاليف الإجراءات القانونية وأتعاب المحاماة.

أكد هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب الزمالك، أن النادي الأهلي ملزم بسداد مبلغ 3.5 مليون جنيه. يغطي هذا المبلغ تكاليف الإجراءات القانونية وأتعاب المحاماة في النزاع القضائي بين الطرفين. وأوضح زهران أنهم حصلوا على أحكام داخل وخارج مصر، منها حكم برفع الحجز عن أموال عبدالله السعيد داخل مصر، إضافة إلى تعويضات مالية بقيمة 19 ألف و500 فرانك سويسري في يناير 2023، وحكم آخر في نوفمبر 2023 من محكمة التحكيم الرياضي بتعويض إضافي قدره 10 آلاف فرانك سويسري، مع تحمل الأهلي 70% من تكاليف الإجراءات القانونية وأتعاب المحاماة.

قال المحامي السعيد: “النادي الأهلي لديه مهلة 30 يومًا لسداد المبلغ المستحق، وفي حال عدم السداد، ستفرض فوائد على المبالغ المتأخرة. سنلجأ إلى لجنة الانضباط في فيفا لطلب إجبار الأهلي على الامتثال لقرارات محكمة التحكيم الرياضية. وإذا لم يستجب بعد الاتصال بلجنة الانضباط، فسيتعرض لعقوبات وفقًا للوائح الدولية.”