فستان هند عاكف يثير الجدل في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح
فستان هند عاكف يثير الجدل في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح

أثار فستان الفنانة هند عاكف جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد حضورها حفل افتتاح الدورة الـ17 من المهرجان القومي للمسرح. الفستان الذي جمع بين اللونين الذهبي والأزرق لفت الأنظار، وجعل اسمها يتصدر الترند.

رد هند عاكف على الانتقادات

خلال وجودها على السجادة الحمراء، سأل أحد المراسلين هند عاكف عن الفستان الذي أثار الجدل، مشيرًا إلى أنه قد لا يكون مناسبًا للمهرجان. ردت عاكف قائلة: «دي بطانة لون الجسم»، ونفت بشدة وجود أي وشم يظهر من تحت الفستان، مؤكدة أنه مجرد فستان “أوف شولدر” عادي وغير جريء.

تصريحات هند عاكف عن الفستان

في تصريحات صحفية، كشفت هند عاكف أن مصمم الفستان هو نفسه من صمم لها فستانها الشهير الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني. وأضافت أن فستانها في هذا المهرجان لا يحمل أي رسالة معينة، بخلاف فساتينها السابقة التي كانت دائماً تهدف من خلالها إلى إيصال رسائل معينة، مثل دعم السلام ونشر الفن.

افتتاح مهرجان المسرح المصري في دورته السابعة عشرة

حضر العديد من نجوم الفن حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، الذي أقيم مساء الثلاثاء، تحت رئاسة الفنان محمد رياض. ومن بين الحضور كانوا فتوح أحمد، عبدالعزيز مخيون، سميحة أيوب، سميرة عبدالعزيز، لطفي لبيب، ورانيا محمود ياسين، مما جعل الحفل محط أنظار الإعلام والجمهور.