شاومي تكشف عن تاريخ إطلاق سلسلة Redmi Note 13 رسميًا
شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 كشف تاريخ إطلاق السلسلة رسميًا

أعلنت شركة شاومي بشكل رسمي عن موعد إصدار أحدث إصداراتها في سلسلة Redmi Note، والتي تأتي بإسم Redmi Note 13. من المتوقع أن تكون هذه السلسلة خلفًا للإصدارات السابقة مثل Redmi Note 12، وسيتم الكشف عنها بشكل رسمي في 21 سبتمبر.

سلسلة Redmi Note 13 ستتضمن ثلاثة نماذج

تشير التقارير إلى أن سلسلة Redmi Note 13 ستتضمن ثلاثة نماذج هي: Redmi Note 13، Redmi Note 13 Pro، وRedmi Note 13 Pro+. تم التسريب مؤخرًا عن تفاصيل هذه الأجهزة، بما في ذلك الإعلان عن معالج Dimensity 7200 Ultra الجديد. وقد تم نشر صور تشويقية تُظهر التصميم المتوقع لهذه الهواتف.

موعد إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 13
موعد إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 13

Redmi Note 13 Pro+ النموذج الأول الذي سيأتي بشاشة منحنية

من بين هذه النماذج، من المقرر أن يكون Redmi Note 13 Pro+ النموذج الأول الذي سيأتي بشاشة منحنية. ويمكن رؤية زر التحكم في مستوى الصوت وأزرار الطاقة على الحافة اليمنى من الجهاز.

وفيما يتعلق بالتصميم، يظهر ثقب الكاميرا الأمامية في الوسط وحواف نحيفة للغاية، بما في ذلك الحافة السفلية. ومن المتوقع أن يأتي هاتف Redmi Note 13 بطبقة خلفية مصنوعة من الجلد، في حين ستحتوي النماذج الأخرى على زجاج في الجزء الخلفي.

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

وفيما يتعلق بالكاميرا، يحمل الجزء الخلفي للهاتف كاميرتين كبيرتين وكاميرا صغيرة الحجم. في الجزء السفلي من الهاتف، ستجد منفذ USB من النوع C وفتحات السماعات وقسمًا لبطاقة SIM، بينما يتواجد في الجزء العلوي فتحة تهوية إضافية للسماعات وتقنية IR.

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

وتُظهر الصور التشويقية أن هاتف Redmi Note 13 Pro+ سيتميز بحواف رفيعة للغاية على الجوانب الأربعة، وبحافة سفلية نحيفة تبلغ سمكها 2.37 ملم. سيتمتع الهاتف أيضًا بحماية Corning Gorilla Victus ومستشعر Samsung ISOCELL HP3 بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.65، بالإضافة إلى ميزة التثبيت البصري OIS.