سعر كريم فيوسيدين للحبوب .. تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب
سعر كريم فيوسيدين للحبوب

سعر كريم فيوسيدين للحبوب خاصتًا الذي يعالج لحب الشباب هو أحد المعلومات الهامة التي يبحث عنها الشباب خاصة ذوي البشرة الدهنية لأنهم الأكثر عرضة للإصابة بحب الشباب ولكن يجب معرفة نوع الكريم الذي يناسب الحالة المرضية لدى المصاب لذلك عليك معرفة أن كريم فيوسيدين الذي له شريط باللون الأحمر هو كريم سريع المفعول في قلة الآلام التي تنتج عن الإصابة بالتهابات في الجلد.

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب

سعر كريم فيوسيدين للحبوب
سعر كريم فيوسيدين للحبوب

استخدمت كريم فيوسيدين للحبوب حينما أصبت بحب الشباب في وجهي وكانت نتيجته رائعة لأن كريم فيوسيدين هو مضاد حيوي، وسعره:

– فيوسيدين 2% 10-10 سم شاش معقم بمبلغ 1.50 جنيه.
– فيوسيدين 2% 10-30 سم شاش معقم بمبلغ 3 جنيه.
– فيوسيدين 2% كريم 15 جرام بمبلغ 30 جنيه.
– فيوسيدين 2% كريم 20 جم بمبلغ 37 جنيه.
– فيوسيدين 2% كريم 30 جرام بمبلغ 53 جنيه.
– فيوسيدين 2% مرهم 15 جم بسعر 30 جنيه.
– فيوسيدين 2% مرهم 30 جرام بسعر 53 جنيه.

 

اسعار فيوسيدين عام 2024
اسعار فيوسيدين عام 2024

كريم Fucidin البرتقالي

كريم Fucidin البرتقالي هو مرهم يدهن به منطقة الإصابة وهو كريم يحتوي على نسبة عالية من مادة الهيدروكروبون الذي يمتصه الجلد بصعوبة لذلك يجب أن يستخدم مع البشرة الجافة.

يجب ألا تستخدم كريم فيوسيدين fucidin البرتقالي للوجه ولا بغرض التفتيح ولكن استخدمه ليساعد على التئام الجروح لأنه مضاد للبكتيريا.

كريم فيوسيدين fucidin للتبيض

لا يستخدم كريم فيوسيدين fucidin في تفتيح البشرة وهو بذلك يكون الدواء الخطأ للبشرة الغامقة ولكن يستخدم الكريم للتخلص من البثور السوداء والآثار التي يتركها حب الشباب ويعيد البشرة إلى طبيعتها.

كريم فيوسيدين fucidin للمنطقه الحساسة

إذا أردت استخدام كريم فيوسيدين للحبوب على المنطقة الحساسة فعليك استخدام جميع أنواع الكريم ما عدا كريم فيوسيدين ذو اللون الأسود حتى لا يسبب ضررًا لهذه المنطقة بسبب قوة مفعوله الكبيرة جدًا.

يستخدم كريم فيوسيدين للحبوب في علاج أي نوع من الحبوب التي توجد في المنطقة الحساسة لذلك فإن أفضل وقت لاستخدامه هو فور التخلص من الشعر الذي يوجد في هذه المنطقة.

فيوسيدين للاطفال

كريم فيوسيدين fucidin يناسب جميع الأعمار وهو مهم في حالات الاحمرار الذي تسببه الحفاظة والحساسية التي يصاب بها الطفل في المنطقة الحساسة بسبب الحفاظة بالإضافة إلى أنه يعالج التهابات الجلد الشديدة والتي تتكون بسبب الفطريات.

يستخدم كريم فيوسيدين فور عملية الختان للمساعدة على التئام الجرح ولكن يجب سؤال الطبيب قبل استعماله.

كريم فيوسيدين للتسلخات

يستخدم كريم فيوسيدين كمضاد حيوي لمعالجة الالتهابات التي يصاب بها الجلد والبشرة بالإضافة إلى إزالة آثار الجرح الذي تسفر عنه العمليات الجراحية خاصة بعد الولادة وهو علاج آمن جدًا للخراج.

يمنع كريم فيوسيدين بشرة الأطفال بشكل خاص من الإصابة بالتسلخات الشديدة من الحفاظات والتي يمكن أن تحدث بسبب حدوث التهاب بكتيري؛ لذا على كل أم أن تستخدم كريم فيوسيدين الأسد بمعدل مرتين يوميًا على أماكن الإصابة بالتسلخات إذا حدثت.

من الضروري أن يستخدم كريم فيوسيدين للتسلخات على حسب سن الطفل ووزنه حتى لا يصاب الطفل بشكل خاص بالآثار الجانبية منه والتي تتلخص في: الحساسية الشديدة، حدوث التهاب في ملتحمة العين، الإصابة بحكة وظهور طفح جلدي، حدوث التهاب احمراري في الجلد.

خاتمة المقال

ذكرنا خلال مقالنا سعر كريم فيوسيدين للحبوب وأن كريم فيوسيدين fucidin هو مضاد حيوي لعلاج المشاكل التي توجد في الجلد وفي المنطقة الحساسة لكنه لا يستعمل لتفتيح البشرة نهائيًا بالإضافة إلى أمانه لجميع الأعمار.