سحر رامي تكشف عن دور كيت بلانشيت ككومبارس في فيلم كابوريا
سحر رامي تكشف عن دور كيت بلانشيت ككومبارس في فيلم كابوريا

كشفت الفنانة المصرية سحر رامي عن مفاجأة في فيلم “كابوريا”، الذي شارك في بطولته الراحلان أحمد زكي وحسين الإمام، حيث ظهرت فيه النجمة العالمية كيت بلانشيت. وأوضحت سحر رامي أن بلانشيت، بعد عودتها إلى وطنها، حصلت على جائزة الأوسكار وكانت في قمة سعادتها، مشيرة إلى أن الفيلم كان له تأثير كبير في حبها للتمثيل والسينما.

وأضافت سحر رامي خلال استضافتها في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، أن بلانشيت تواصلت مع حسين الإمام وخيري بشارة للحصول على لقطاتها والمشاهد الخاصة بها في الفيلم. وأشارت إلى أن بلانشيت كانت في زيارة سياحية إلى مصر، حيث قابلت المسؤول عن المجاميع في فندق وسط البلد، الذي طلب منها المشاركة في الفيلم ووافقت، مما أدى إلى انطلاق مسيرتها نحو النجومية العالمية.

كما كشفت سحر رامي خلال الحلقة عن أسرار حياتها الخاصة، والمسرحيات التي قدمتها، وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي شاركت فيها.

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

انسحابها من مسرحية الزعيم

أكّدت الفنانة سحر رامي أنها اعتذرت عن العمل في مسرحية “الزعيم” مع الفنان عادل إمام بسبب حملها بابنها في تلك الفترة، مما جعل العمل صعباً عليها.

وقالت الفنانة سحر رامي إنها شاركت في فوازير “فطوطة” مع الفنان الكبير سمير غانم، حيث قدمت بطولة الفوازير في الموسم الثالث. وأوضحت أن تلك الفترة كانت مليئة بالصعوبات بسبب متطلبات الغناء في الفوازير، مما جعل التجربة مرهقة للغاية.

وأضافت رامي أنها بدأت حياتها في التمثيل مع الفنان الكبير محمد صبحي على المسرح، ثم قدمت إعلاناً ناجحاً بشكل كبير، مما جذب انتباه حسين الإمام الذي أحبها وتزوجها. كما أشارت إلى أن الأستاذ فؤاد المهندس اختارها لتقديم عمل فني بعنوان “قسمتي”، قائلاً “هاتولي البت بتاعة الشراشيب”.

حياة عبد الفتاح القصري ومأساة وفاته بعدما فقد نظره وذاكرته