بيانات اعتماد غير صحيحة عند إنشاء اتصال تدفقات واجهة المستخدم
إنشاء اتصال

تواجه أحد الأخطاء التالية عند محاولة إنشاء اتصال جديد أو تشغيل تدفق واجهة المستخدم:

– نقطة النهاية غير القابلة للوصول
– بيانات الاتصال غير صحيحة (InvalidConnectionCredentials)
– انتهاء مهلة البوابة (GatewayTimeout)

إذا كنت تستخدم حساب AAD، يرجى التأكد من صحة بيانات الاعتماد ومزامنة حسابك مع جهازك من خلال اتباع الخطوات الموضحة في المقالة التالية: [رابط المقالة]https://support.microsoft.com/en-my/help/4555623/troubleshoot-ui-flow-invalid-credentials-error-using-aad-account.

إذا استمرت المشاكل، يرجى قراءة المزيد.

السبب

“قد يشير هذا الخطأ إلى أن المنتج لا يستطيع الوصول إلى خادم CRL، وذلك لأن خدمة Windows UIFlowService أو جلسة عمل المستخدم الخاصة بك قد تكون غير قادرة على الوصول إلى أحد أو أكثر من المجالات المذكورة في الوثائق التالية: [رابط الوثائق] https://learn.microsoft.com/en-us/power-automate/limits-and-config#ui-flows-required-services

التحقق من المشكلة

للتحقق من إمكانية وصولك إلى نقاط نهاية CRL من جلسة عمل المستخدم، يمكنك محاولة الوصول إلى عناوين URL الموجودة في القسم “تدفقات واجهة المستخدم الخدمات المطلوبة” ضمن وثائق Power Automate. قم بكتابة هذه العناوين في شريط URL الخاص بالمستعرض.

حالياً، لا توجد وسيلة لاختبار الوصول إلى نقاط نهاية CRL من خدمة Windows “UIFlowService”. انتقل مباشرة إلى القسم التالي.

خطوات الحل

يرجى من مسؤول النظام التحقق من إمكانية الوصول إلى نقاط النهاية من جلسة عمل المستخدم وخدمة Windows “UIFlowService” (التي تعمل كحساب NT SERVICE\UIFlowService).

كما يُطلب من مسؤول النظام التأكد مما إذا كان جدار حماية Windows هو السبب في المشكلة.

إذا تبين أن المشكلة ناتجة عن جدار حماية Windows، يجب اتباع التعليمات المقدمة لإنشاء قاعدة برنامج خارجي أو خدمة من خلال الرابط التالي: [إنشاء قاعدة برنامج خارجي أو خدمة](https://learn.microsoft.com/en-us/windows/security/threat-protection/windows-firewall/create-an-outbound-program-or-service-rule).