عند البدء في شراء قط فأول شيء يخطر في ذهنك هو ماذا سوف تطلق على القط. أو قطتك الجديدة. فتبدأ في البحث على محرك البحث جوجل عن اسماء قطط بنات جميلة وروعة.

لكي تنتقي منها ما يعجبك ويناسب قطتك. ولكن هذا ليس بالأمر السهل فهناك العديد من أسامي القطط. المتوفرة على محرك بحث جوجل فبالطبع سوف تكون متحيرا للغاية في الاختيار من ضمن آلاف أسامي القطط اسم واحد فقط لقطت.

فيمكن ان يتم إطلاق اسم شخص بشري على قط مثل اسم تشارلي مثلا. إطلاق أسماء مثل اسماء الماركات المشهورة. مثلا في مجال الحلوى على القط مثل اسم شيبس مثلا، ولكن في الغالب تجد اسماء القطط مشتقه من الطبيعة مثل زهره، فله، حلويات، وردة.

اسماء قطط

اسماء قطط ابتكارية وجميلة
اسماء قطط بنات ابتكارية وشيك وجميلة

 

يريد أصحاب القطط أن يختاروا اسم للقط فريد من نوعه ويكون رائع للغاية لأنه سوف ينادي على القط باسمه أمام العديد من الناس، فيبدأ في البحث عن اسماء قطط ويدخل في العديد من المواقع والمقالات. حتى يختار الاسم المناسب لقطه.

وهذا شيء طبيعي لان القط سوف يبقى معه فترة طويلة فهو يعتبر صديقا جديدا للإنسان فيجب أن نختار اسم جميل له ورائع، فهناك العديد من الأسماء التي جمعناها لكم فيمكنك أن تختار من بينها الاسم المناسب:

افضل اسماء قطط

اسماء قطط ذكور

 ميلو

وهو اسم قط كان يتواجد في فيلم مشهور. وقد حاز على إعجاب العديد من الأشخاص. حيث كان القط الموجود في الفيلم قط مشاغب و يحبه الناس ويحب القط صاحبه أيضا.

ماكس

يمكنك أن تطلق على القط الذكر هذا الاسم فمعنى الاسم انه القط الـأفضل، وان كنت تريد نفس المعنى للأنثى فيمكنك أن تطلق عليها اسم ماكسين.

 اسماء قطط ليو

يفضل أن يطلق هذا الاسم على القط الذكر حيث يأتي الاسم بمعنى الأسد الشجاع، فلا يليق الاسم بالأنثى على قدر ما يليق بالذكر.

تشارلي

وهو يعتبر من أفضل الأسماء التي يمكن أن تطلقها على القط الذكر الخاص بك فهو اسم شائع جدا بين ذكور القطط، وهذا الاسم مشتق من مدينة موجودة في جنوب كاليفورنيا وهي مدينة تتميز بالحيوية والنشاط.

اسماء قطط بنات وإناث

ليلي

فهو يعتبر من افضل الأسماء التي من الممكن أن يطلق على القطه الأنثى، فالاسم مشتق من الزهرة الجميلة التي تظهر في الليل.

كلوي

يمكن أن تسمي قطتك الأنثى بهذا الاسم حيث يعني اسم كلوي النشاط و الحيوية التي تميز القطه.

لوسي

يعد اسم لوسي من افضل اسماء قطط حيث انه منتشر في كل بلدان العالم وخاصة في الغرب وهو اسم مشهور جدا.

اسماء قطط وأنواع القطط

القط السيامي

هو نوع قطط ليس بحديث فقد ظهرت القطط السيامي في بداية القرن أل 19،ظهر هذا النوع من القطط للمرة الأولى في بلد تايلاند فقد كان يطلق عليها قديما اسم سيام، ونتج عن القط السيامي العديد من السلالات الأخرى.

القطط السيامي ولها نوعان

  • النوع الأول ويكون شكل القط ممتلئ قليلا ورأسه شكلها مدور على شكل التفاحة.
  • النوع الآخر يكون عكس النوع الأول حيث يأتي بجسم نحيف للغاية وتكون رأسه كبيرة.

القطط الشيرازي

يتميز القط الشيرازي بالفراء الطويل والمظهر الرائع، ويوجد منها العديد من الألوان فهناك بعض الناس الذين يعتقدون أن هذا النوع له لون واحد فقط وهو اللون الأبيض ولكن في الحقيقة يمكنه أن يأتي بالعديد من الألوان المختلفة.

والقط الشيرازي يحتاج للعناية بشكل مستمر لأنه عرضة لالتقاط البراغيث وهذا سوف يشكل إزعاجا كبيرا لصاحب القط.

قطط الراغدول

تتشابه كثيرا مع القطط الشيرازي تتميز بعيون جميلة تأتي باللون الأزرق، وهي تتبع صاحبها عندما يمشي في أي مكان.

تعرف على موضوعات مشابهة:  أفضل صور قطط صغيرة يمكنها أن تغير يومك إلى الأفضل  .. أفضل صور قطط صغيرة ستغير عالمك إلى الأفضل .. صور قطط كيوت