أول ظهور إعلامي لـ جميلة عوض بعد تريند حفل زفافها
جميلة عوض

تحدثت الفنانة جميلة عوض عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها، وذلك خلال برومو حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

ظهرت جميلة عوض ووالدتها الفنانة راندا في البرومو، ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي لجميلة بعد تصدرها التريند بحفل زفافها. ومن المقرر عرض الحلقة يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة DMC.

جميلة عوض تتحدث عن كواليس زواجها

قالت جميلة عوض خلال برومو حلقتها: “لم يكن الزواج على بالي إطلاقاً، لكنه أحبني من خلال غرفة المونتاج أثناء عمله على مونتاج أعمالي. هو شخص يحدث فرقًا كبيرًا في حياة كل من يتعامل معه.”

جميلة عوض تتصدر التريند

الفنانة جميلة عوض تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها الذي أقيم في القلعة يوم 6 يونيو الماضي على زوجها المونتير أحمد حافظ. حضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، من بينهم مصطفى قمر، إيمي سمير غانم، كريم السبكي، أحمد السبكي، منة شلبي، حسن الرداد، عم جميلة عوض علاء عوض، حماقي، عمرو دياب، أحمد سعد، وأسر ياسين.

أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

وقد سبق للفنانة جميلة عوض التعاون مع المونتير أحمد حافظ في عدة أعمال، منها فيلم “الضيف”، ومسلسل “لا تطفئ الشمس”، وفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة”.

عقد قران جميلة عوض

احتفلت الممثلة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، مساء يوم الاثنين 3 يونيو، وسط أجواء من الفرح بحضور عائلتها وأصدقائها. وقد نشرت بعض الصور من المناسبة على منصات التواصل الاجتماعي، مما لاقى إعجاب عدد كبير من جمهورها.

إطلالة جميلة عوض في حفل زفافها

خلال الحفل، ارتدت جميلة عوض فستان زفاف كلاسيكي، مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل. اختارت مكياجًا هادئًا وتسريحة شعر بسيطة، مع طرحة طويلة تكمّل إطلالتها الرائعة.