التخطي إلى المحتوى
مواصفات وأسعار Opel Astra 2021 في سوق السيارات المصري
مواصفات وأسعار Opel Astra 2021 في سوق السيارات المصري

Opel Astra 2021 إحدى الطرازات السيدان التي تتوفر في سوق السيارات المصري، ويتم طرحها من خلال شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل الألمانية في مصر، وإليكم مواصفات وأسعار السيارة بالتفصيل.

 

Opel Astra 2021

أوبل أسترا موديل 2021، تتوفر في السوق المحلي من خلال فئة واحدة، وبسعر متوسط يتلائم مع ميزانية الكثير من مستهلك السيارات في السوق المصري.

المنشأ الألماني لـ علامة أوبل جعل عملاء السوق المصري يتهافتون على شراء السيارة، وذلك لثقتهم الشديدة في المنتج الألماني في السيارات أو أي سلعة أخرى.

مواصفات أوبل أسترا 2021

توفرت سيارة اوبل أسترا في السوق المصري من خلال منظومة أداء جيدة، الأمر الذي جعلها تخوض منافسة شرسة مع بقية الطرازات السيدان خاصة أنها ألمانية المنشأ.

كما جاءت السيارة بحزمة من التجهيزات والكماليات المميزة، وإليكم مواصفات السيارة بالتفصيل.

محرك أوبل أسترا

السيارة أسترا زودت بمحرك من نوع التربو سعة 1400 سي سي، كما اتصل بناقل حركة أتوماتيك، الأمر الذي يجعل السائق يستمتع بتجربة القيادة على الطريق.

فيما جاءت منظومة الحركة في طراز أوبل أسترا مع نزام 16 صباب، وأربعة سلندرات، علوة على وجود محرك قادر على توليد قوة قدرها 140 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران200 نيوتن/ متر.

وفيما يتعلق بمنظومة الحركة، فجاءت السيارة مع نظام دفع أمامي، أي الاعتماد الكلي على العجلات الأمامية في الجرّ، علمًا بأن السرعة القصوى بلغت 200 كيلو متر في الساعة الواحدة.

تجهيزات أوبل أسترا 2021

وبالنظر إلى التجهيزات والكماليات المتوفرة في طراز أوبل أسترا نلاحظ أن أوبل الألمانية اهتمت يتزويد بتجهيزات خارجية وداخلية من أجل إرضاء العميل في الأسواق العالمية.

من بين الكماليات الخارجية المتوفرة في سيارة أسترا السيدان مقابض للأبواب بنفس لون السيارة، حليات جانبية من الكروم، إضاءة فرامل علوية في الخلف، علاوة على مصابيح ضباب أمامية.

مواصفات وأسعار Opel Astra 2021 في سوق السيارات المصري
مواصفات وأسعار Opel Astra 2021 في سوق السيارات المصري

أما من الداخل فجاءت المقصورة التابعة لـ طراز أوبل أسترا بالكماليات التالية:

  • زجاج كهربائي أمامي وخلفي يعمل بنمط أتوماتيكي.
  • كما أن عجلة القيادة قابلة للإطالة والضبط.
  • السيارة أسترا توفرت مع مسند ذراع أمامي.
  • ويوجد في طراز أسترا عجلة قيادة مكسوة بخامة الجلد.
  • فرش السيارة مصنوع من خامة القماش.
  • إمكانية الضبط اليدوي للمقاعد الأمامية.
  • كما يوجد في السيارة راديو إف إم، إضافة إلى مشغل إم بي ثري.

عيوب اوبل استرا 2021

على الرغم من شعبية السيارة لدى المستهلك في السوق المصري، إلا أنه السيارة يشوبها بعض العيوب الت تجعي المستهلك يعزف عن قرار الشراء.

ومن أبرز العيوب المتوفرة في طراز أسترا موديل 2021 المحرك متوسط الأداء، حيث يأتي بسعة 1400 سي سي فقط.

ومن أبرز العيوب التي تشوب سيارة أوبل أسترا السيدان، سعرها الذي يأتي مرتفعًا مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

اقرأ أيضًا:

أيهما أفضل أوبل أسترا أم فيات تيبو

أوبل استرا 2021 الشكل الجديد

سيارة أوبل يتم طرحها في السوق المصري من خلال شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامة أوبل الألمانية في السوق المحلي.

ونظرًا لوقف إنتاج السيارة أوبل أسترا عالميًا من قِبل الشركة الأم صانعة السيارة، فلم يعلن الوكيل عن طرح أي نسخ جديدة من سيارة أسترا.