التخطي إلى المحتوى
مواصفات هيونداي توسان مستعمل
مواصفات هيونداي توسان مستعمل

هيونداي توسان مستعمل يمكنك شراؤها من خلال منصات بيع السيارت المستعملة على شبكة الإنترنت، وأبرزها “هتلاقي” و”كونتاكت كارز”، ومن خلال السطور التالية إليكم مواصفات السيارة، وعيوبها.

 

هيونداي توسان مستعمل

هيونداي توسان إحدى السيارات الـ SUV التي تحظى بشعبية عريضة في الشارع المصري، حيث تحقق مبيعات ضخمة نظرًا للمزايات التي تحويها سواء داخليًا أو خارجيًا.

وتعتبر شركة جي بي غبور أوتو، هي الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في مصر، حيث تطرح طرازات هيونداي بالتسعيرة المتفق عليها مع الشركة الأم.

السيارة هيونداي توسان تضم مجموعة من المميزات والتي تكمن في مواصفاتها القياسية من الداخل، أو حتى مواصفات الماتور الذي يتمتع بأداء قوي.

اقرأ ايضًا:

الفرق بين فئات هيونداي توسان 2021

التجهيزات القياسية لـ هيونداي توسان 2021 في مصر

هيونداي توسان 2021 في مصر

ونظرًا أن الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي لم يطرح مؤخرًا سوى موديل 2021 من طراز توسان 2021، فمن خلال السطور التالية إليكم رصد بأبرز مواصفاتها.

هيونداي توسان مستعمل
هيونداي توسان مستعمل

ماتور هيونداي توسان 2021

هيونداي توسان 2021 توفرت في السوق المحلي مع محرك تبلغ سعته 1600 سي سي، فيما يأتي بنوع التربو، الذي يُضفي أداءًا سريعًا على السيارة.

الماتور في طراز هيونداي توسان  متصل بناقل حركة اتوماتيك مع جميع الفئات المتوفرة في السوق المصري، كما أنه يحتوي على أربعة سلندر، علاوة على وجود 16 صباب.

العزم الأقصى للدوران 265 نيوتن/ متر، كما يولدة الماتور قوة قدرها 180 حِصانًا، فيما جاءت مع نظام الجرّ الأمامي، وسرعة قصوى 205.

نظام حقن الوقود مباشر، فيما تبلغ سعة خزان الوقود حوالي 54 لترًا، فيما يتصل المحرك بناقل حركة اتوماتيك مكون من سبع سرعات.

هيونداي توسان 2021 من الداخل

وجاءت هيونداي توسان 2021 من الداخل بمواصفات قياسية وإليكم أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8 بوصات.
  • زودت سيارة هيونداي توسان بـ نظام التعرف على الصوت.
  • السيارة احتوت على مخرج يو إس بي، للمساعدة في توصيل الهواتف المحمولة بالسيارة.
  • كما يوجد داخل المقصورة الداخلية للسيارة مخرج كهرباء 12 فولت.
  • كما يوجد نظام أندرويد أوتو.
  • شاحن لاسلكي مع بعض الفئات الأعلى تجهيزًا.
  • ويبلغ عدد السماعات في مقصورة هيونداي توسان  نحو ست سماعات مع الفئة الأولى.
  • تضم السيارة تكييف هواء أتوماتيك.
  • عجلة قيادة قابلة للإمالة والطي.
  • جيوب خلفية في المقاعد الخلفية.
سيارة هيونداي توسان من الداخل
سيارة هيونداي توسان من الداخل

تجهيزات السلامة والامان في طراز هيونداي توسان

من ناحية الامن والسلامة احتوت السيارة هيونداي توسان  على فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، برنامج التوازن الإلكتروني، وفرامل يد كهربائية.

فيما تضمنت السيارة الـ SUV على تظام تعليق لفرامل اليد، نظام المساعدة في ثبات المقطورة، نظام مساعدة صعود المرتفعات، نظام التحكم في أثناء نزول المنحدرات.

ومن ناحية الأمان أيضًا جاءت السيارة هيونداي توسان مع وسائد هوائية للراكب الأمامي، وسائد هوائية للسائق، تحذير انخفاض سائل تنظيف الزجاج، وحساسات ركن خلفية.