التخطي إلى المحتوى
مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020 في مصر
مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020 في مصر

يرصد موقع “ويكي مصر” مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020، وهي إحدى السيارات الـ SUV التي تتوفر في مصر من خلال شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل في السوق المحلي.

 

مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020

هناك مميزات عديد تتوفر في طراز أوبل كروس لاند الإس يو في، الأمر الذي جعلها يتفوق على منافسيه ويحصد مراكز متقدمة في مبيعات فئة الـSUV  بمصر، بينما يشوب السيارة بعض العيوب  الطفيفة.

وإليكم المميزات والعيوب الموجودة في طراز كروس لاند:

مميزات أوبل كروس لاند

تتميز السيارة باحتوائها على مجموعة من الرفاهيات والكماليات داخل المقصورة، كما توفرت أوبل كروس لاند مع منظومة حركة قوية جعلتها منافس قوي بين فئة الإس يو في.

عيوب أوبل كروس لاند

يعوف بعض مستهلكي السيارات في السوق المصري عن شراء سيارة أوبل كروس لاند نتيجة ارتفاع أسعارها مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في مصر.

كما أن السيارة توفرت مع نظام دفع أمامي فقط، مما يجعلها غير ملاءمة للسير في الطرق الصحراوية، في حين توفرت مع محرك متوسط الأداء.

مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020 في مصر
مميزات وعيوب اوبل كروس لاند 2020 في مصر

كتالوج اوبل كروس لاند

ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز المواصفات المتوفرة في كتالوج طراز كروس لاند موديل 2020، علمًا بأن السيارة لم يعد يتوفر منها سوى نسخ مستعملة فقط.

محرك أوبل كروس لاند

توفرت سيارة أوبل كروس لاند  مع محرك من نوع التربو سعته وصلت إلى 1200 سي سي، مع ثلاث سلندرات، و16 صباب، هذا علاوة على نظام دفع أمامي للعجلات.

ماتور أوبل كروس لاند  قادر على توليد قوة قدرها 110 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، فيما بلغ زمن التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر حوالي 11 ثانية.

السيارة جاءت مع محرك متصل بناقل حركة “فتيس” أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في السوق المصري وعددهم اثنين، فيما جاءت مع جنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

اقرأ أيضًا:

مميزات وعيوب اوبل كروس لاند

كماليات أوبل كروس لاند

فيما احتوت سيارة أوبل كروس لاند على العديد من المواصفات الترفيهية والكماليات، التي ميزتها عن غيرها من الطرازات المنافية لها من فئة الإس يو في.

فمن الخارج توفرت السيارة أوبل كروس لاند مع كماليات قياسية من أبرزها مصابيح ضباب أمامية، مصابيح ضباب خلفية، نظام تشغيل الإضاءة أتوماتيكيًا.

كما جات من الخارج مع زجاج كهرباء، إمكانية ضبط وتسخين المرايات كهربائيًا، علاوة على جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وسبويلر خلفي، مع مصابيح خلفية.

سيارة أوبل كروس لاند من الخارج باللون الأحمر
سيارة أوبل كروس لاند من الخارج باللون الأحمر

أما من الداخل فجاءت السيارة مع تكييف هواء أتوماتيك، ومقاعد مصنوعة من القماش، راديو إف إم مع مشغل إم بي ثري، علاوة على وجود سماعات، ومخرج يو إس بي.

أوبل كروس لاند الشكل الجديد

توفرت سيارة أوبل كروس لاند الشكل الجديد في السوق المصري مع محرك سعة 1200 سي سي، وم نوع التربو، كما جاءت مع اختلافات طفيفة في الشكل الخارجي.