التخطي إلى المحتوى
معرفة نتائج التحاليل معمل البرج
معرفة نتائج التحاليل معمل البرج

يستعرض موقع “ويكي مصر” معرفة نتائج التحاليل معمل البرج، والتي تتم عن طريق العديد من الطرق أما عن طريق الإبلكيشن الخاص بمعمل البرج، أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالموقع، أو عن طريق الاتصال برقم الهاتف الموحد، وسوف يرد عليك أحد مقدمي خدمة العملاء.

معرفة نتائج التحاليل معمل البرج:

ويقدم معمل البرج أدق نتائج لاختبارات التحاليل، حيث تم إنشاء هذا المعمل عام 1991 وحصل على شهادة الجودة “الإيزو”، وبه مجموعه من الأطباء المتخصصين في مجال التحاليل على أعلى كفاءة وخبرة، فعلى مدار 29 عاما الماضية قدم فحص لأكثر من 17 مليون مريض و وإجراء تحاليل لأكثر من 50 مليون مواطن من خلال شبكة فروعنا المنتشرة في مصر، ويعمل في المعمل أكثر من 1400 موظف منهم 140 أستاذ وأخصائي لتغطية جميع تخصصات الطب المعملي ويتم استخدام أحدث أجهزة التحليل التلقائي والمحاليل المعتمدة من (FDA ) الأمريكية.

طريقة الاستعلام عن نتائج التحاليل في معمل البرج

  • من الممكن الدخول على الموقع الرسمي لمعمل البرج وذلك من خلال البحث على الشبكة العنكبوتية بكلمة “معمل البرج” وستظر لك الصفحة.
  • عند الضغط على الموقع.. اختر نتائج التحاليل.
  • قم بكتابة الايميل والباسورد الخاص بك المسجل لدى المعمل.
  • سيتم عرض أخر الاختبارات التي قمت بإجراءها في المعمل.
  • إذا لم تتمكن من عمل حساب خاص بك على موقع “البرج” قم بالاتصال بالرقم الموحد لمعامل البرج وهو 19911 وسوف يقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء.

 معرفة نتائج التحاليل معمل البرج

 

معرفة نتائج التحاليل معمل البرجتحميل تطبيق معمل البرج:

  • قم بتحميل معمل البرج من هاتفك الخاص الذي به خاصية الإندرويد.
  • ادخل على متجر google play  وابحث عن ابلكيشن معمل “البرج”.
  • عند تحميل الابلكيشن يمكنك الاستعلام عن نتائج التحاليل الخاصة بك.

 

رقم معمل البرج

هناك رقم موحد لمعمل البرج يرد عليه مجموعه متخصصة من خدمة العملاء وهو  19911، فمن خلال هذا الرقم تستعلم عن أسعار التحاليل والفحصوات الطبية، ونتائج التحاليل التي إجريتها داخل المعمل، وكذلك طلب خدمة الفحص المنزلي.

يستعرض موقع “ويكي مصر” معرفة نتائج التحاليل معمل البرج

 

هل تحاليل معمل البرج دقيقة

عمل معمل البرج على مدار السنوات الماضية على اعتماد معايير إدارة الجودة الشاملة في الصناعة الإقليمية للمعامل، لتقديم أعلى دقة في نتائج التحاليل، حيث يستخدم أحدث الأجهزة والضوابط والكواشف المعتمدة من ال FDA و/ أو CE لضمان أعلى دقة في تجهيز العينات

ويعتمد على نظام الباركود، حيث يقوم بلصق الباركود المدون عليه إسمك والرقم المسلسل على الأنبوبة التي تحتوي على العينة الخاصة بك. باستخدام تقنية الليزر.

ومن خلال نظام الباركود يتم استخدام تقنية الليزر يقوم التحليل التلقائي بقراءة الباركود الملصق بالعينة و مقارنتها على الحاسب الآلي المركزي للتحقق من الاختبار، ثم تبدأ عملية التحليل بدون أي تدخل بشري، ومن خلال هذا الباركود يمنع إحتمال الخطأ البشري في إدخال عينة المريض على الجهاز ويمنع الأخطاء الكتابية عند طباعة النتائج.

مواعيد معمل البرج

يعمل معمل البرج طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا حتى 11 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *