التخطي إلى المحتوى

يبحث البعض عن كيفية معرفة اسم صاحب الخط الارضي نظرًا لأن بعض الأشخاص يشاكسون بعض الفتيات عبر التليفون الأرضي. لذلك قمنا بالاتصال بشركة ( We ) الشركة المصرية المسؤولة عن الخطوط الأرضية في مصر. وأكدت أن المنشور على بعض المواقع الإلكترونية من أن هناك إمكانية لمعرفة اسم صاحب الخط الأرضي غير متوافرة على الإطلاق. وأن السبيل الوحيد لمعرفة ذلك هي مباحث الاتصالات.

معرفة اسم صاحب الخط الارضي عن طريق مباحث الاتصالات

يمكنك أن تتواصل مع رجال مباحث الاتصالات لمعرفة اسم صاحب الخط الارضي في حال المعاكسات أو المشاكسات من الأشخاص المريبين. وتؤكد شركة وي we  أنه يمكن معرفة رقم الهاتف الأرضي عن طريق الاتصال بـ 140 دليل التليفونات على أن تزود خدمة العملاء باسم صاحب الخط، والعنوان بصورة كاملة.

عنوان مباحث الاتصالات في مصر

عنوان مباحث الاتصالات في مصر هو 83 سيد عنبر، عرابي، الأزبكية، محافظة القاهرة، ورقم الهاتف 0225771755 ويمكنك عن طريق خدمات المباحث أن تستعلم عن اسم صاحب رقم الخط الأرضي بالكامل، وتقديم شكوى فيه لأخذ حقوقك بإذن الله تعالى.

التعرف على فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك أن تعرف فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات وي التي تعتبر من كبريات الشركات في مصر والعالم العربي. ويمكن ذلك عن طريق الدخول إلى رابط الاستعلام الرسمي عن الفاتورة 

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

كل ما ينبغي عليك اتباع الخطوات التالية :

(1) اكتب كود المنطقة التي تسكن فيها.

(2) اكتب رقم التليفون الخاص بك.

(3) اضغط على مستطيل: ( أظهر الفواتير ).

وستظهر أمامك قيمة استهلاكك من الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي وفق النظام الذي تشترك عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *