التخطي إلى المحتوى
ماهي أرخص سيارة في مصر موديل 2021 من فئة الـSUV؟
ماهي أرخص سيارة في مصر موديل 2021 من فئة الـSUV؟

ماهي أرخص سيارة في مصر من فئة الـ SUV من أبرز الأسئلة التي يبحث عنها المستهلك في السوق المصري، والذي يرغب في الحصول على سيارة بسعر زهيد، ومن خلال السطور التالية الإجابة على ذلك السؤال.

 

ماهي أرخص سيارة في مصر

أرخص سيارة في السوق المحلي من فئة الإس يو في هي سوزوكي إسبريسو، والتي تُطرح في السوق المحلي من خلال شركة مودرن موتورز، الوكيل المحلي لـ علامة سوزوكي اليابانية في مصر.

ماهي أرخص سيارة في مصر
ماهي أرخص سيارة في مصر

أرخص سيارة في مصر 2021

وتوفرت سيارة سوزوكي إسبريسو من خلال موديل 2021، ومن الفترض طرح الموديل الجديد 2022 خلال العام الجاري 2021، وذلك بعد أن حققت مبيعات لا بأس بها منذ طرحها في مصر.

توفرت السيارة مع محرك ضعيف الأداء بلغت سعته اللترية نحو ألف سي سي، مع 13 صباب، وثلاثة سلندرات، كما جاء المحرك مع ناقل حركة يدوي.

الماتور في طراز سوزوكي إسبريسو قادر على توليد قوة تبلغ 67 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران بلغ نحو 99 نيوتن/ متر، ونظام دفع أمامي للعجلات.

سوزوكي إسبريسو من الداخل

فيما توفرت السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2021 من الداخل مع منظومة من الرفاهيات المميزة التي توفر الراحة والمتعة للسائق والركاب في أثناء الرحلة على الطريق.

حيث احتوت سيارة سوزوكي إسبريسو على باور ستيرنج حساس للسرعة، مع عداد للسرعة من نوع الديجيتال، وراديو إف إم مع مشغل إم بي ثري، ومخرج يو إس بي.

كما احتوت سوزوكي إسبريسو على زجاج كهربائي في المقاعد الأمامية، علاوة على تطييف للهواء من أجل تبريد المقصورة، وإمكانية طي المقعد الخلفي داخل السيارة.

سيارة سوزوكي إسبريسو من الداخل
سيارة سوزوكي إسبريسو من الداخل

تجهيزات السلامة في سوزوكي إسبريسو

أما من ناحية الامان فلم تغفل علامة سوزوكي اليابانية على توفير بعض الوسائل التي توفر الحماية اللازمة للسائق والركاب في أثناء القيادة على الطريق.

حيث أصبحت عوامل الأمان والسلامة من أهم المكونات التي يكترث لها المستهلك قبل شراء أي سيارة، وذلك للحد من وقوع حوادث السير على الطريق.

من أهم مواصفات الأمان في طراز سوزوكي إسبريسو فرامل مانعة للانزلاق، وسائد هوائية للسائق، قفل مركزي للأبواب، علاوة على نظام الحماية ضد السرقة.

كما يوجد داخل السيارة سوزوكي إسبريسو مفتاح بريموت كنترول، قفل مركزي للأبواب بهدف حماية الأطفال، نظام للحماية ضد السرقة.

اقرأ أيضًا:

ألوان سوزوكي اسبريسو

أرخص سيارة في مصر أتوماتيك

على الرغم أن طراز سوزوكي إسبريسو من أرخص السيارات الإس يو في المطروحة في السوق المصري إلا أنه يتوفر مع محرك متصل بفتيس مانيوال.

أما أرخص  السياارت في السوق المصري والتي تحتوي على ناقل حركة أتوماتيك هي لادا جرانتا، والذي يتم طرحها في مصر من خلال شركة الأمل، وكيل علامة لادا الروسية في مصر.

السيارة توفرت من خلال محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي للفئة الأولى، وأتوماتيك للفئة الثانية، هذا مع 16 صباب وأربعة سلندر.

سعر الفئة الأتوماتيك من طراز لادا جرانتا موديل 2021 وصل إلى نحو 176 ألف جنيه مصري.